تأجيل مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في كأس مصر

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-27 19:33
أرشيفية- جانب من مباراة سابقة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الإثنين 27 مايو/ أيار، تأجيل مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في بطولة كأس مصر لهذا الموسم، بسبب انضمام اللاعبين الدوليين لقائمة المنتخب المصري.

 يتواجد 10 لاعبين من النادي الأهلي في قائمة منتخب مصر للمعسكر المقبل، في مقابل 4 لاعبين من الزمالك، فيما يتواجد ثلاثة من لاعبي بيراميدز.

تأجيل مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز

واستقر الاتحاد المصري على تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك، حيث يواجه الفارس الأبيض نظيره فريق بروكسي، في المباراة التي كان من المقرر لها أن تقام يوم الخميس، ووكان مقررًا أن يلتقي الأهلي مع الألمونيوم يوم الأربعاء المقبل.

وقرر اتحاد الكرة المصري في البداية عدم تأجيل مباراة بيراميدز ضد فريق النصر، وإقامتها في موعدها المقرر سابقًا يوم الجمعة 31 مايو، بسبب انضمام لاعبين فقط من لاعبي بيراميدز في معسكر منتخب مصر.

ثم أفصح مصدر خاص لمنصة winwin بأنه تقرر تأجيل مباراة نادي بيراميدز في كأس مصر ضد النصر، والتي كانت مقررة يوم الجمعة 31 مايو الجاري، بعد استدعاء إبراهيم عادل للمنتخب المصري الأول.

وأضاف المصدر بأنه بعد استدعاء إبراهيم عادل لقائمة المنتخب المصري، وصل عدد عدد اللاعبين المنضمين من نادي بيراميدز للمنتخب إلى 3 لاعبين.

قائمة منتخب مصر لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفي شوبير، محمد عواد، المهدي سليمان.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أحمد رمضان بيكهام، محمد هاني، أكرم توفيق، محمد حمدي، أحمد فتوح.

خط الوسط: مروان عطية، حمدي فتحي، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، ناصر ماهر، محمد صلاح، مصطفي فتحي، محمود حسن تريزيجيه، إبراهيم عادل.

خط الهجوم: محمد شريف، مصطفى محمد، محمد الشامي، أحمد أمين أوفا.

ويستعد المنتخب المصري الأول بقيادة حسام حسن، لخوض مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات المونديال بشهر يونيو/ حزيران المقبل، على أن يخوض أولى مواجهاته في فترة التوقف الدولي المقبلة، أمام بوركينا فاسو يوم 6 يونيو، ثم يواجه الفراعنة نظيره منتخب غينيا بيساو في يوم 10 يونيو.

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط ويليه بوركينا فاسو وغينيا بيساو برصيد 4 نقاط.

شارك: