بيراميدز يؤمّن مستقبل نجمه قبل أولمبياد باريس

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-22 15:42
نجم بيراميدز المصري إبراهيم عادل (X/pyramidsfc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي بيراميدز المصري تمديد عقد لاعبه ومهاجم الفريق إبراهيم عادل، قائد المنتخب الأولمبي، حتى صيف 2029.

وكان إبراهيم عادل يرتبط بعقد مع "الأهرامات" حتى صيف عام 2026، ليقرر النادي تمديد مدة العقد لـ 3 مواسم إضافية.

وكانت تقارير صحفية قد ربطت سابقًا، اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، باهتمام عدد من الأندية الأوروبية وكذلك النادي الأهلي المصري.

بيراميدز يؤكّد تجديد عقد إبراهيم عادل

ونشر بيراميدز بيانًا عبر المركز الإعلامي للنادي جاء فيه: "استمرارًا لسياسة إدارة نادي بيراميدز في الحفاظ على العناصر والركائز الأساسية لفريق الكرة الأول، أعلن النادي تمديد تعاقده بشكل رسمي مع المهاجم الشاب إبراهيم عادل قائد المنتخب الأولمبي المصري".

وأضاف: "جاء قرار إدارة بيراميدز، بتمديد تعاقد إبراهيم عادل، في إطار سلسلة من تجديد العقود لبعض العناصر والقوام الأساسي، والتي سبقها الإعلان عن تجديد عقود المدافع الدولي أسامة جلال ومحمد حمدي الظهير الأيسر، والجناح إسلام عيسى، وكذلك كريم حافظ".

وتابع: "من جانبه، عبر إبراهيم عادل عن سعادته الغامرة بتمديد تعاقده مع بيراميدز، والاستمرار في بيته لفترة أخرى، موضحًا أنه يأمل أن يساعد زملاءه في مواصلة المسيرة وحصد البطولات".

وأكمل النادي أنّ "عادل أوضح أن بيراميدز هو بيته الذي تربّى في صفوفه، وأنه فخور بوجوده في هذا النادي، ولذلك كان قراره بالاستمرار مع النادي خلال السنوات المقبلة".

وشارك عادل في 17 مباراة مع بيراميدز هذا الموسم بمختلف المسابقات، وتمكن من تسجيل 5 أهداف وصناعة آخر، ويحتل رفقة فريقه صدارة جدول ترتيب الدوري المصري.

وتُقدّر قيمة إبراهيم عادل التسويقية بحسب موقع "TransferMarkt" بمبلغ 800 ألف يورو، ويستعد للمشاركة رفقة منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024.

شارك: