بيراميدز مهدد بعدم المشاركة في البطولات الأفريقية

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-11 19:36
من تدريبات فريق بيراميدز المصري (X/pyramidsfc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصبح نادي بيراميدز المصري مهددًا بعدم المشاركة في البطولات الأفريقية الموسم المقبل، بسبب عدم سدادهم أموالا مستحقة لصالح نادي النجوم في انتقال اللاعب محمود صابر.

وكان صابر قد انتقل إلى الفريق -الذي تأسس عام 2008- بصفة نهائية صيف 2023 قادمًا من فريق النجوم بعدما لعب معهم لمدة موسم على سبيل الإعارة، لكن نادي النجوم طالب ببعض المبالغ المستحقة من الصفقة والتي لم يتم دفعها.

وتنص قواعد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بعدم منح الترخيص اللازم للمشاركة في البطولات الأفريقية، لأي نادٍ مدين لأندية أخرى ما لم يسدد القيمة المالية المقررة.

ونشر نادي النجوم بيانًا رسميًا جاء فيه: "تقدم نادي النجوم اليوم الثلاثاء بمذكرة رسمية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم ضد نادي بيراميدز، لعدم التزام إدارته بتنفيذ القرار الصادر من الاتحاد المصري لكرة القدم رقم (2569) بتاريخ 22 يونيو 2023، بشأن المبالغ المستحقة لنادي النجوم".

وأضاف البيان: "طالب نادي النجوم بتطبيق اللوائح والنصوص الخاصة بعدم منح الترخيص اللازم للمشاركة في البطولات الأفريقية لنادي بيراميدز والتي تمنع ناديًا مدينًا لأندية أخرى من الحصول على الترخيص ما لم يسدد المديونية المقررة (لائحة التراخيص بالكاف)".

وزاد: "كما طالب نادي النجوم الاتحاد المصري لكرة القدم بسرعة إلزام نادي بيراميدز بالسداد خلال 5 أيام، أو تطبيق شروط الترخيص الخاص بالمشاركات الأفريقية".

بيراميدز مهدد بعدم المشاركة في دوري أبطال أفريقيا

واختتم:" ويؤكد نادي النجوم بأنه في حال تطبيق اللوائح بعدم منح نادي بيراميدز الترخيص، وهو أمر لائحي تترتب عليه إعادة ترتيب الأندية صاحبة الحق في المشاركة في البطولات الأفريقية".

ومن المنتظر أن يتم إرسال الفرق المشاركة في البطولات الأفريقية القارية بناءً على نتائج الدور الأول ببطولة الدوري المصري، حيث بات بيراميدز قريبًا من المشاركة في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.

ويُعد صابر البالغ من العمر 22 عامًا، من العناصر الأساسية التي تستعد برفقة منتخب مصر للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

شارك: