بيراميدز

الصورة
فريق بيراميدز المصري
Pyramids FC
استاد الدفاع الجوي 30 يونيو

 هو نادي كرة قدم تأسّس عام 2008 في مدينة أسيوط، وكان يُعرف باسم نادي الأسيوطي سبورت. شارك في الدرجة الرابعة، وصعد بعد موسمين إلى الدرجة الثالثة وبعد موسمين إلى الدرجة الثانية، واستمر فيها عام واحد، ليعلب في الدرجة الأولى أول مرة موسم 2014 – 2015.
 اشتراه تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية في صيف عام 2018 من مالكه محمود الأسيوطي، وتغيَّر اسمه إلى "بيراميدز"، وبات يُعرَف بـ "نادي الأهرام"، لكن آل الشيخ تخلّى عن استثماره في شهر أيلول – سبتمبر بسبب هتافات جمهور النادي الأهلي ضده، ليتم بيع النادي إلى المستثمر الإماراتي سالم الشامسي عام 2019.
 

اللباس الرسمي

بيراميدز
اللباس الرئيسي
اللباس الاحتياط
اللباس الثالث
الملعب

استاد الدفاع الجوي 30 يونيو

هو الملعب الرئيسي للقرية الرياضية للدفاع الجوي، يقع في القاهرة ويتَّسع لـ 30.000 متفرج، وافتُتِح عام 2012. يُعرف باسم استاد الدفاع الجوي أو استاد 30 يونيو؛ لأنه يواكب يوم احتفال قوات الدفاع الجوي في ذكرى بناء حائط الصواريخ الحصين الذي كبَّد الطيران الإسرائيلي خسائر جمَّة في الأسبوع الأول من شهر يونيو عام 1970.

جدو
كشف مصدر من نادي بيراميدز حقيقة ما تردد بشأن تقدم محمد ناجي جدو المدرب العام بنادي بيراميدز باستقالته من منصبه في الجهاز الفني للفريق.
إيقاف تنفيذ عقوبة محمد الشيبي
يُتابع الحسين عموتة المدير الفني لنادي الجزيرة الإماراتي لكرة القدم، محمد الشيبي نجم فريق بيراميدز المصري، للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي.
بيراميدز يصدر بيانًا للرد على أحداث مباراة الأهلي
نادي بيراميدز متصدر الدوري المصري، يُصدر بيانًا رسميًا بعد أحداث مباراته أمام الأهلي في الدوري الممتاز، أول أمس الإثنين، وخاصة أزمة محمد الشيبي.
مدرب الأهلي مارسيل كولر ونظيره في الزمالك جوزيه غوميز
أصبح مارسيل كولر يمتلك فكرة عن كيفية حسم المباريات الكبيرة، وأصبح لديه التكتيكات الخاصة التي يتعامل بها مع مثل تلك المواعيد التي تمثل النهائيات.
الدولي المغربي محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز خلال مباراة الأهلي بالدوري المصري
مصادر winwin تكشف حقيقة دخول الدولي المغربي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، إلى غرفة ملابس النادي الأهلي، عقب مباراة الفريقين في الدوري.