إيقاف تنفيذ عقوبة إيقاف الشيبي لاعب بيراميدز

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-12 20:49
محمد الشيبي (Instagram/chibimohamed)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تقدّم المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز المصري، بالاستئناف ضد قرار العقوبة بإيقافه لمدة 6 مباريات أمام لجنة الاستئناف التي يترأسها المستشار محمد عبده صالح.

وأعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة في وقتٍ سابقٍ، إيقاف محمد الشيبي 6 مباريات، بالإضافة إلى تغريمه 100 ألف جنيه مصري، بسبب مخالفة اللوائح باللجوء إلى القضاء المدني في مسألة تخص كرة القدم، في أزمته مع حسين الشحات لاعب الأهلي

سبب إيقاف تنفيذ عقوبة الشيبي لاعب بيراميدز

بناءً على تقدُّم محمد الشيبي باستئناف على عقوبة إيقافه لمدة 6 مباريات للجنة الاستئناف، سيتم إيقاف تنفيذ العقوبة ويحق للاعب المشاركة مع ناديه لحين الفصل في الأمر من جانب لجنة الاستئناف.

وبدأت أزمة الشيبي والشحات، عقب المباراة التي جمعت بيراميدز والأهلي في الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي، بعد أن نشبت مشادة بين اللاعبين. 

واتهم محمد الشيبي حسين الشحات بالبلطجة والضرب والسب والقذف والإهانة والترويع فضلًا عن التهديد بالإيذاء الجسدي، وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي عقب نشر فيديوهات بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، التي حدثت بعد واقعة صفعه.

وأعلنت رابطة الأندية إيقاف حسين الشحات لمدة مباراتين فقط، لما بدر منه عقب مباراة بيراميدز والأهلي، بجانب تغريمه 20 ألف جنيه.

وحصل الشيبي لاعب بيراميدز على حكم حبس حسين الشحات لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ، بالإضافة إلى فرض غرامة مالية تصل إلى 100 ألف جنيه، مع منعه من عضوية أي هيئة رياضية لمدة 5 سنوات.

جدير بذكره أن الشيبي كان قد انضم إلى صفوف بيراميدز في سبتمبر/ أيلول 2022، قادمًا من الجيش الملكي المغربي، ومن وقتها شارك اللاعب في 64 مباراة، محرزًا 3 أهداف بجانب 13 تمريرة حاسمة.

شارك: