الكشف عن مواعيد مؤجلات بطولة كأس مصر

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-12 19:39
من مراسم تتويج الأهلي بلقب كأس مصر 2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن مواعيد المباريات المؤجلة من دور الـ32 لبطولة كأس مصر موسم 2023-24.

وكانت مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في دور الـ32 من البطولة ضد الألومنيوم وبروكسي والنصر القاهري على الترتيب، قد تم تأجيلها لأجل غير مسمى، نظرًا لمشاركة اللاعبين الدوليين بأندية القمة الثلاثة رفقة منتخب مصر، في فترة التوقف الدولية الخاصة بشهر يونيو/ حزيران.

وكان النادي الأهلي قد تُوج ببطولة كأس مصر في النسخة الأخيرة لموسم 2022-23، بانتصاره على الزمالك بهدفين من دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين في شهر مارس/ آذار على استاد الأول بارك بالرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

مواعيد مؤجلات كأس مصر

قرر الاتحاد المصري للعبة إقامة مباراة بيراميدز ضد النصر على استاد الدفاع الجوي يوم الإثنين 15 يوليو/ تموز المقبل، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

أما مباراة الزمالك ضد بروكسي، فستُقام يوم الخميس 18 يوليو على استاد القاهرة الدولي في تمام الثامنة مساءً، على أن يستضيف الأهلي نظيره الألومنيوم في نفس الملعب وبنفس التوقيت، لكن يوم الجمعة الموافق التاسع عشر من الشهر ذاته.

وفي حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل، يلعب الفريقان وقتًا إضافيًّا مدته 30 دقيقة مقسمة على شوطين، ومن ثم الاحتكام لركلات الجزاء حال استمر التعادل.

جدير بالذكر أنه لم يتم تحديد مواعيد بقية الأدوار بالمسابقة حتى الآن من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم.

شارك: