شيكابالا يغيب عن تدريبات الزمالك قبل مواجهة الطلائع

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-27 16:04
محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الزمالك المصري لكرة القدم (twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري تدريباته، صباح اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش المقبلة، وذلك عقب الحصول على راحة سلبية لمدة 24 ساعة.

وبدأت تدريبات الزمالك، اليوم السبت، بالتركيز على الجانب البدني، وعقب انتهاء الفقرة البدنية، عقد الجهاز الفني جلسةً مع اللاعبين في منتصف الملعب، لشرح المطلوب تنفيذه خلال المران.

وانتظم مدافع الفريق، محمود شبانة، في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى الركبة، وخضع بسببها لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الماضية.

وشارك شبانة في مران الزمالك، اليوم السبت، كاملًا؛ سواء في الجزء البدني، أو الفني.

من جانبه، خاض جناح الفريق، مصطفى شلبي، تدريبات تأهيلية منفردة على هامش التدريبات الجماعية صباح اليوم السبت.

وأدّى شلبي تدريبات في صالة الألعاب الرياضية "جيمنازيوم" بالنادي، وبعدها أدّى اللاعب تدريبات منفردة بالركض داخل الملعب بعد شعوره بإجهاد عضلي.

وحرص رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول للزمالك، الدكتور محمد أسامة، على وضع برنامج تدريبي خاص لشلبي، لتجهيز اللاعب بالشكل الأمثل قبل المشاركة في التدريبات الجماعية.

بينما تماثل لاعب الوسط سيف فاروق جعفر للشفاء من الإصابة التي أبعدته عن مباراة فريقه الأخيرة أمام الداخلية في الدوري، وكانت عبارة عن إجهاد في العضلة الخلفية.

وشهد مران الزمالك اليوم مشاركة سيف جعفر في التدريبات الجماعية كاملة بشكل طبيعي، بعد التأكد من جاهزيته من الناحية الطبية، وشارك اللاعب في التقسيمة الفنية وظهر بشكل طيب.

وشارك الظهير الأيسر للفريق، عبد الله جمعة، في الفقرة البدنية خلال تدريب اليوم، بعدما انتهى من البرنامج التأهيلي، الذي كان يخضع له في الفترة الأخيرة، بسبب الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية.

وأدّى جمعة الفقرة التدريبية الأولى الخاصة بالجزء البدني من المران، وخاض فقرة أخرى خاصة بتدريبات الكرة، لكنه لم يشارك في التقسيمة الفنية.

في سياق متصل، حصل صانع الألعاب وقائد الفريق، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، على راحة سلبية من التدريبات الجماعية، بالتنسيق بين الجهازين الفني والطبي.

وجاء حصول "شيكابالا" على راحة سلبية من التدريبات؛ بعدما شعر اللاعب بإجهاد عضلي خفيف.

وفضّل الجهاز الطبي منح " شيكابالا" راحة من التدريبات الجماعية، على أن يشارك في مران الغد بشكل طبيعي.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ23 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الرابع على سلم ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 47 نقطة من 28 مباراة (13 فوزًا، 8 تعادلات، 7 هزائم)، فيما يقبع طلائع الجيش بالمركز الـ17 (قبل الأخير)، برصيد 26 نقطة.

شارك: