تطورات جديدة في قضية باتشيكو مع الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-30 19:27
البرتغالي جايمي باتشيكو المدرب السابق للزمالك المصري (X / ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن آخر مستجدات قضية البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني الأسبق للفريق.

وأعلن عمرو الأدهم بأن نادي الزمالك تلقى إخطارًا رسميًا من المحكمة الرياضية الدولية يُفيد بمد أجل الحكم في قضية جايمي باتشيكو حتى يوم 31 من شهر يوليو المقبل.

باتشيكو يهدد الزمالك بعقوبات جديدة

وتقدم جايمي باتشيكو في وقت سابق بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ضد نادي الزمالك، بشأن الحصول على مستحقاته المتأخرة من القلعة البيضاء، بجانب الحصول على قيمة الشرط الجزائي، وقيمة باقي عقده مع النادي.

وقد أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في وقت سابق، قرارًا رسميًا يفُيد بإلزام نادي الزمالك بأن يتم سداد مبلغ  450 ألف يور لصالح المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، لكن الأخير اعترض على هذا القرار، وقرر تقديم استئناف أمام المحكمة الرياضية على الحكم الصادر.

ويسعى مجلس إدارة نادي الفارس الأبيض برئاسة الكابتن حسين لبيب، جاهدًا لكي يتم إنهاء كافة القضايا على القلعة البيضاء، خلال الفترة الحالية بعد فترة من القضايا والتي استمرت لسنوات سابقة وحمّلت ميزانية النادي ما يفوق الـ 5 ملايين دولار.

وفي سياق منفصل، من المقرر أن يستأنف الفريق الأبيض التدريبات الجماعية مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي عقب عودته من غانا.

وحقق نادي الزمالك الفوز على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة، في إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، وكان لقاء الذهاب الذي أُقيم في القاهرة قد انتهى بالتعادل السلبي، ليتأهل رسميًا إلى نهائي البطولة.

ومن المنتظر أن ينطلق لقاء الذهاب على ملعب نهضة بركان يوم 12 من شهر مايو المقبل، على أن ينطلق لقاء الإياب يوم 19 من الشهر ذاته في استضافة استاد القاهرة.

ويستعد الزمالك لملاقاة نظيره فريق البنك الأهلي، يوم الخميس، المقبل في إطار مباريات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

شارك: