خاص | أسباب استياء الكاف من أحداث مباراة الزمالك ونهضة بركان

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-20 21:35
استياء لدى مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بسبب أحداث نهائي الكونفيدرالية (X/caf)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أدان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" في بيان رسمي، أحداث نهائي كأس الكونفيدرالية بين الزمالك ونهضة بركان بسبب ما وصفه بحدوث عدد من الخروقات الأمنية والاختراقات لأرضية الملعب بعد صافرة نهاية المباراة بشكل يضر مراسم التتويج والاحتفال.

وتُوّج الفارس الأبيض بلقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف نظيف في إياب الدور النهائي، بعدما خسر مباراة الذهاب "2-1".

الكاف ينتقد التجاوزات التي حدثت في مباراة الزمالك ونهضة بركان

وعلم winwin من أحد مصادره داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أن هناك استياءً كبيرًا من جانب مسؤولي الكاف، بسبب التجاوزات التي حدثت في الملعب بالإضافة إلى وجود أشخاص داخل الملعب لا يحق لهم أن يكونوا بداخله في أثناء التتويج.

وأضاف كما أن هناك استياء بسبب بعض تصرفات لاعبي نادي الزمالك ونهضة بركان المغربي، مشددًا على أن الاتحاد الأفريقي يتجه إلى توقيع غرامات بسبب أحداث مباراة أمس.

وأوضح أنه بناءً على تقارير مراقبي المباراة، بجانب إفادات موظفي الاتحاد الأفريقي في المباراة أمس، تم تدوين كافة التجاوزات في تقارير خاصة، ومن المقرر فرض عقوبات (كبيرة) على نادي الزمالك، بسبب سوء التنظيم، بجانب وجود أعداد كثيرة جدًا داخل الملعب في أماكن لا يحق لهم أن يكونوا فيها.

وواصل سيتم فرض عقوبات أيضًا على فريق بركان بسبب الاعتراض والتجاوز على حكم المباراة، بناء على تقرير مراقب الحكام، مشددًا على أن نادي الزمالك هو المسؤول بنسبة 100% عمّا حدث في مباراة أمس.

شارك: