بسبب الأهلي.. الكاف يجبر الزمالك على تغيير ملعبه

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-20 19:21
لاعبو نادي الزمالك (X/@ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قررت رابطة الأندية المصري المحترفة، نقل مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في بطولة الدوري، إلى استاد المقاولون العرب بدلًا من استاد القاهرة الدولي.

وكان الفريق الأبيض قد تُوج بطلًا لكأس الكونفيدرالية، وذلك بانتصاره على نهضة بركان المغربي بهدف دون مقابل، في إياب النهائي، بعد الهزيمة ذهابًا في المغرب بهدفين لهدف.

ويستعد الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر، يوم الخميس الموافق 23 من شهر مايو الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين لبطولة الدوري المصري.

سبب نقل مباراة الزمالك وفيوتشر

وتقرر نقل مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر إلى استاد المقاولون العرب، بناءً على طلب من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بسبب مباراة الأهلي والترجي الرياضي التونسي في نهائي كأس الكونفيدرالية.

وطلب "كاف" استلام استاد القاهرة الدولي قبل 72 ساعة من انطلاق مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، من أجل التجهيز للمباراة المنتظرة بين الفريقين، الأمر الذي أدى لتغيير ملعب مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر.

وكان النادي الأهلي قد تعادل مع الترجي الرياضي التونسي سلبًا على استاد حمادي العقربي برادس في تونس، بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد "المارد الأحمر" لمواجهة الترجي الرياضي التونسي، على استاد القاهرة الدولي، يوم السبت الموافق 25 مايو، في إياب النهائي، بحضور ما يزيد عن 50 ألف مشجع.

وكان "كاف" قد انتقد الأحداث التي أعقبت مباراة الفارس الأبيض ونهضة بركان على استاد القاهرة، مؤكدًا أنه سيفتح تحقيقًا في ما حدث.

شارك: