الزمالك يعلن خضوع يوسف أوباما لعملية جراحية

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-01 23:40
لحظة إسعاف يوسف أوباما وإخراجه من الملعب (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الزمالك خضوع يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالفارس الأبيض، لعملية جراحية، اليوم الإثنين، بعد إصابته في مباراة مودرن فيوتشر في كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وكان الزمالك قد انتصر على مودرن فيوتشر، مساء أمس الأحد، بهدفين مقابل هدف، في ذهاب ربع نهائي الكونفيدرالية، ليقترب من نصف نهائي البطولة القارية.

عملية جراحية ناجحة لنجم الزمالك يوسف أوباما

وقال الزمالك في بيان عبر المركز الإعلامي للنادي: "لقد خضع يوسف إبراهيم أوباما لعملية جراحية صباح اليوم الإثنين، بعدما تعرّض لإصابة قوية بكسر في عظام الفك".

ولم يوضح بيان الزمالك مدة غياب يوسف أوباما عن الملاعب، ولكن بنسبة مؤكدة سيغيب النجم البالغ من العمر 28 عامًا عن مباراة الإياب القادمة ضد مودرن فيوتشر.

وكان يوسف أوباما تعرّض للإصابة في الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر وتم استبداله وشارك أحمد سيد "زيزو" بدلاً منه في الدقيقة (38)، بعد التحام قوي مع جوناثان لاعب مودرن فيوتشر، ولم يستطع استئناف المباراة متأثرًا بفداحة الإصابة، واضطر البرتغالي جوزيه غوميز المدير الفني لنادي الزمالك، إلى إجراء تبديل اضطراري بإشراك أحمد سيد زيزو بدلًا منه.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، المقررة يوم 7 أبريل/نيسان الجاري باستاد القاهرة.

وخاض يوسف أوباما، 18 مباراة مع الزمالك بمُختلف المسابقات هذا الموسم، وسجل 4 أهداف بإجمالي دقائق بلغ 1093 دقيقة.

ويلتقي الفائز من مباراة الزمالك وفيوتشر مع الفريق الفائز من مباراة دريمز الغاني والملعب المالي، علمًا بأن الفريق الغاني نجح في الانتصار في مباراة الذهاب بنتيجة (2-1)، علمًا بأن لقاء الإياب يُقام يوم الأحد 7 أبريل 2024.

يُشار إلى أن نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، يُقام بنظام الذهاب والإياب أيضًا، حيث تُقام مباراة الذهاب يوم 10 مايو/آيار القادم، فيما يُلعب لقاء الإياب يوم 17 من الشهر ذاته، على أن يُحدَّد الملعب وصافرة المباراة في وقتٍ لاحق بعد الوصول إلى المباراة النهائية، طبقًا لما حدده الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مؤخرًا.

شارك: