الزمالك يعلن تفاصيل إصابة محمود علاء ويحدد موقف شيكابالا

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-07 01:24
محمود علاء مدافع فريق الزمالك المصري (X / ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، عن إصابة محمود علاء مدافع الفريق، قبل مواجهة مودرن فيوتشر المُقررة يوم الأحد، في إطار منافسات بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

تُعد مباراة الغد بمثابة مواجهة مصيرية للفارس الأبيض، إذ يسعى الفريق لحسم التأهل إلى الدور نصف النهائي، بعد فوزه بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين على ملعب السلام.

الزمالك يكشف تفاصيل إصابة محمود علاء

أوضح طبيب الزمالك عبر الموقع الرسمي لناديه، أن محمود علاء تعرّض للإصابة بجزعٍ في أربطة الكاحل خلال تدريبات الفريق، مما يُهدد مشاركته في المباريات المُقبلة، خاصةً أن الفريق يُعاني من غيابات أخرى.

وقال محمد أسامة: "علاء سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي في الفترة الحالية، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن. ونحن نُتابع حالته عن كثب، ونأمل أن يعود للملاعب سريعًا".

يغيب عن الفارس الأبيض في مباراة الغد أمام فيوتشر كل من الرباعي محمود علاء ومحمد أشرف روقا ومحمد صبحي ويوسف إبراهيم أوباما بسبب الإصابة.

وكان أبناء ميت عقبة قد صعدوا من المركز الأول عن المجموعة الثانية دون خسارة وبتعادل وحيد، بينما تأهل نادي فيوتشر من المركز الثاني عن المجموعة الأولى خلف اتحاد العاصمة الجزائري.

من ناحية أخرى، غاب محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الفريق الزمالك، عن مران الفريق الجماعي اليوم السبت، بسبب إصابته بنزلة برد.

وعن سبب غياب شيكابالا عن تدريب الزمالك السبت، أوضح الطبيب: "شيكابالا حصل على راحة من مران الفريق الجماعي اليوم السبت لإصابته بنزلة برد، وسيكون موجودًا في مباراة مودرن فيوتشر بصورة طبيعية، بعدما تم الاتفاق مع الجهاز الفني على إراحته من مران اليوم".

قائمة الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر

حراسة المرمى: محمد عواد، معاذ علاء الدين، عبد الرحمن نفاد. 

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، عمر جابر، حسام عبد المجيد، مصطفى الزناري، ياسر حمد، أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونغا، محمد شحاتة، أحمد حمدي، زياد كمال، مهاب ياسر، سيد عبد الله "نيمار"، أحمد مصطفى "زيزو"، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، مصطفى شلبي.
 
خط  الهجوم: سيف الجزيري، ناصر منسي، سامسون أكينيولا.

شارك: