الزمالك يرفض لعب مباراة القمة في السعودية وتركي آل الشيخ يرد

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-05 02:11
لقطة من نهائي كأس مصر 2023 بين الأهلي والزمالك (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن الفريق الأول سيكون حاضرًا في استاد القاهرة يوم 15 أبريل/ نيسان القادم لخوض مباراة القمة أمام الأهلي وهو ما يعني رفضه خوض المباراة في السعودية.

وتأتي المباراة المنتظرة ضمن فعاليات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز، وقد خرجت رابطة الأندية المصرية المحترفة باقتراح بإقامة المباراتين في الذهاب والعودة في السعودية، وهو ما رحّب به الأهلي رسميًا دون خروج أي تعليقات رسمية من جانب النادي الأبيض.

وكتب سالم عبر صفحته على موقع "فيسبوك": "الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سيأتي إلى استاد القاهرة يوم 15 أبريل لمقابلة فريق الأهلي وفقًا لجدول مباريات مسابقة الدوري العام وبصفته منظمًا للمباراة".

سالم يوضح موقف نادي الزمالك لـwinwin

وقال سالم في تصريحات خاصة لموقع "winwin" تعليقًا على ما كتبه: "موقف النادي هو رفض اللعب خارج مصر. هذا هو موقف الزمالك وليس موقف رابطة الأندية".

وتابع: "نحن ملتزمون بجدول المباريات الذي وصل إلينا في بداية الموسم باللعب في استاد القاهرة وليس في السعودية".

وكان رئيس النادي الأبيض السابق ممدوح عباس قد خرج أمس عبر صفحته على منصة (إكس) للتواصل الاجتماعي منتقدًا أي موافقة من جانب مجلس إدارة ناديه على اللعب في السعودية.

وخاض الفريق نهائي كأس مصر أمام الأهلي في مارس الماضي بمدينة الرياضة بالمملكة العربية السعودية، وخسر الأبيض بهدفين دون رد.

تركي آل الشيخ يرد نادي الزمالك

خرج المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، منتقدًا تعليقات المتحدث باسم نادي الزمالك، بكشفه أن المملكة توقفت عن السعي لاستضافة المباراة بسبب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وقال آل الشيخ عبر حسابه على موقع "فيسبوك": "أريد أن أسأل سؤالًا هو ماذا يعني الاعتذار عن شيء أساسًا لم يحصل؟! الفيفا رفض لعب أي مباريات لدوريّ خارج القارة لذلك لم نُكمل الموضوع واعتذرنا للشركة المتحدة واتفقنا على تعاون مستقبلي، مع العلم كانت الموافقات للفرق المشاركة موجودة وأغلق الملف منذ يومين".

وواصل: "الأخ المتحدث (أحمد سالم) حاول تأخذ البطولة في شيء آخر، إذا لم تستطع أخذها في الملعب مع خالص محبتي وتمنياتي بالتوفيق للفريقين".

 الزمالك يستعد لمواجهة فيوتشر

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 7 أبريل الجاري باستاد القاهرة.
 
وأعلن فريق القلعة البيضاء عن إلغاء المران الجماعي لليوم الخميس، عقب وفاة المعد البدني للفريق محمد مدحت.
 
جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أُقيم بين نادي الزمالك ونظيره مودرن فيوتشر مساء الأحد الماضي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

شارك: