خاص winwin | طارق مصطفى يُوضح سبب هزيمة نهضة بركان

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-20 10:01
مدرب كرة القدم المصري طارق مصطفى (X/NBD)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب المصري طارق مصطفى المدير الفني لفريق البنك الأهلي المنافس في الدوري المصري لكرة القدم عن الموسم الحالي، عن سعادته بتتويج الزمالك بلقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية موسم 2023-2024.

وتُوج الزمالك بطلًا للكونفيدرالية بعد فوزه على نهضة بركان المغربي بهدف دون مقابل مساء الأحد باستاد القاهرة، في إياب النهائي، مستفيدًا من الهدف الذي سجله ذهابًا في المغرب.

وكان الزمالك الأفضل خلال أغلب فترات المباراة، ليُحافظ على الهدف الذي سجله في الشوط الأول بتوقيع أحمد حمدي، إلى غاية صافرة النهاية.

طارق مصطفى يُوضح سبب هزيمة نهضة بركان

قال طارق مصطفى في تصريح خاص لموقع "winwin" عقب نهاية مواجهة الإياب: "الزمالك كان الأفضل في الشوطين الأول والثاني، وكذلك في مباراة الذهاب في المغرب".

وتابع: "أرى أن نسخة فريق نهضة بركان عام 2019 أفضل من النسخة الحالية في مجموعة من النقاط، والفريق رغم ذلك قدّم مستوى جيدًا، وكان بإمكانه تقديم الأفضل".

وأفاد: "هي مباراة جيدة على العموم بين فريقين عربيين، مبارك للزمالك وحظ أوفر للفريق المغربي نهضة بركان الذي فرض نفسه في الساحة الأفريقية خلال الأعوام الأخيرة".

ويمتلك طارق مصطفى تجربة كبيرة في الدوري المغربي، بعد أن أشرف على تدريب فريق الدفاع الحسني الجديدي وسريع وادي زم وأولمبيك آسفي، وكان مطلوبًا في الوداد البيضاوي هذا الموسم.

وكرّر الزمالك فوزه على نهضة بركان في النهائي، بعدما تُوّج عام 2019 بلقب كأس الكونفدرالية على حسابه، ليحرز بذلك ثاني ألقابه في البطولة.

شارك: