ممدوح عباس ينتقد إدارة الزمالك بسبب اللعب في السعودية

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-03 14:38
الرئيس الأسبق لنادي الزمالك ممدوح عباس ينتقد الإدارة الحالية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتقد ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق إدارة النادي الحالية برئاسة حسين لبيب لموافقتها على خوض مباراتي القمة في الدوري المصري أمام الأهلي في المملكة العربية السعودية.

وفي تغريدة نشرها عبر حسابه على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، قال ممدوح عباس "أختلف جذريًا مع رؤية إدارة نادي الزمالك وموافقتهم على لعب مباراة الأهلي في الدوري العام خارج مصر".

وأضاف: "مهما كان العائد المادي فالأصل أنها بطولة مصرية.. ولم أرَ في حياتي بطولة دوري عام تلعب إحدى مبارياتها خارج النطاق الجغرافي للبطولة". واختتم ممدوح عباس قائلًا: "كنت أعتقد أن نادي الزمالك تعلم كثيرًا من تجربة السوبر المصري (ربما يقصد نهائي كأس مصر)".

ممدوح عباس يواصل تعليقاته المثيرة حول نادي الزمالك

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يُدلي فيها ممدوح عباس بتعليقات مثيرة للجدل حول نادي الزمالك في الآونة الأخيرة، فقبل أيام خرج وأعلن أن الزمالك لن يُخصص أي مكافات إضافية في حالة صعود الفريق لنصف نهائي الكونفيدرالية على حساب مودرن فيوتشر.

تلك التعليقات تسببت في تساؤلات بين أوساط جماهير الزمالك حول دور ممدوح عباس في نادي الزمالك مع الإدارة الحالية.

وكان النادي الأهلي قد رحب بإقامة مباراتي القمة في السعودية في بيان رسمي، فيما لم يصدر أي تعليق رسمي من قبل نادي الزمالك، حيث تجرى الترتيبات الخاصة بالمباراتين مع حوافز مالية كبيرة.

الأهلي يوافق على خوض مباراة القمة أمام الزمالك بالسعودية

وقال الأهلي في بيانه لرابطة الأندية المصرية: "بالإشارة إلى خطابكم الوارد إلينا بخصوص إقامة مباراتي الأهلي والزمالك فى بطولة الدوري بالمملكة العربية السعودية، فإن النادي الأهلي ليس منوطًا به تحديد المواعيد والملاعب التي تقام عليها المباريات".

وتابع: "الأهلي لا يمانع في ذلك، مع تأكيدنا على ضرورة توفير وقت كافٍ لاستعدادات فريقنا، قبل خوض أي مباراة أفريقية مقبلة.. أما بالنسبة للأمور التنظيمية المترتبة على إقامة المباراتين فإن النادي الأهلي يقوم بدراستها لمخاطبتكم بها لاحقًا".

وأقيم نهائي النسخة الماضية من بطولة كأس مصر بين الأهلي والزمالك الشهر الماضي في السعودية على هامش موسم الرياض، لأول مرة خارج الأراضي المصرية.

شارك: