الزمالك يعلن إصابة شيكابالا قبل مباراة فيوتشر بالكونفيدرالية

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-07 21:52
الإصابة تحرم محمود عبد الرازق شيكابالا من المشاركة في مباراة الزمالك وفيوتشر (facebook/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الزمالك المصري إصابة شيكابالا جناح وصانع ألعاب الفريق قبل مباراة فيوتشر في إياب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية لموسم 2023-24.

ويلتقي الزمالك مع فيوتشر، مساء اليوم الأحد، في ملعب "القاهرة الدولي"، ضمن لقاءات إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأوضح المركز الإعلامي للزمالك أن جوزيه غوميز، المدير الفني للفريق قرر استبعاد محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق من مباراة اليوم بسبب الإصابة المفاجأة التي تعرض لها.

تفاصيل إصابة شيكابالا

وقال الزمالك في بيانه عن إصابة شيكابالا: "قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه غوميز استبعاد محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الأبيض من قائمة الفريق التي ستخوض مباراة مودرن فيوتشر، المقرر لها مساء اليوم بسبب إصابته بنزلة برد".

وأوضح النادي أنّ الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه غوميز، قرر استدعاء محمد عاطف لاعب الفريق للانضمام إلى المعسكر بعد إصابة شيكابالا.

وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي لفريق الزمالك أنه تم الاتفاق مع الجهاز الفني على استبعاد "شيكابالا" بسبب إصابته بنزله برد وعدم قدرته على الوجود في اللقاء لمنحه راحة.

وكان الزمالك قد نجح في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب والتي جمعت بين الفريقين، يوم الأحد الماضي، حيث انتصر بنتيجة (2-1) في اللقاء الذي أُقيم في ملعب "السلام"، وسجل ثنائية الفارس الأبيض التونسي حمزة المثلوثي وأحمد سيد زيزو من ركلة جزاء في الوقت القاتل بالدقيقة (88)؛ علمًا بأن هدف فيوتشر الوحيد أحزره علي ياسر علي بالدقيقة (35).

ويلتقي الفائز من مباراة الزمالك وفيوتشر، مع فريق دريمز الغاني الذي تأهل إلى الدور نصف النهائي رغم تعادله مع الملعب المالي (1-1) في مباراة الإياب والتي أقيمت اليوم الأحد 7 أبريل/نيسان 2024، ولكنه نجح في بلوغ المربع الذهبي، مُستفيدًا من فوزه في مباراة الذهاب (2-1)، لتكون حصيلة المباراتين (3-2).

يُذكر أنّ شيكابالا يلعب هذا الموسم بصفة مستمرة مع الزمالك، حيث خاض 18 مباراة مُنذ بداية الموسم، بواقع 8 مباريات في الكونفيدرالية و10 مباريات بمسابقة الدوري المصري، وأسهم في 8 أهداف، حيث نجح في إحراز 4 أهداف وصنع النجم المصري مثلها بإجمالي دقائق بلغ 937 دقيقة.

شارك: