الزمالك يعلن تفاصيل إصابة يوسف أوباما في مباراة فيوتشر

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-31 23:51
لحظة إصابة يوسف أوباما خلال مباراة الزمالك وفيوتشر في ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن طبيب نادي الزمالك، محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي، تفاصيل إصابة يوسف أوباما والتي تعرض لها خلال مباراة مودرن فيوتشر، والتي تجمع بينهما حاليًا في إطار منافسات ذهاب دور ربع نهائي الكونفيدرالية الأفريقية.

وشهدت الدقيقة (38) سقوط يوسف أوباما على الأرض بعد التحام قوي مع جوناثان لاعب مودرن فيوتشر، ولم يستطع استئناف المباراة متأثرًا من قوة الإصابة، واضطر البرتغالي جوزيه غوميز المدير الفني لنادي الزمالك، إلى إجراء تبديل اضطراري بإشراك أحمد سيد زيزو بدلًا منه.

تفاصيل إصابة يوسف أوباما

وكشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك عن تفاصيل إصابة يوسف أوباما قائلًا: "يوسف أوباما تعرض لإصابة بكدمة قوية في الفم، والتي تسببت في كسر إحدى أسنانه، وتم الاستقرار على استبداله بعد الإصابة على الفور".

وأكد محمد أسامة: "تم اصطحاب يوسف أوباما إلى أحد المستشفيات القريبة من ملعب استاد السلام، لكي يخضع اللاعب إلى المزيد من الفحوصات الطبية للاطمئنان على حالته الصحية، وسيتم الكشف عن تطورات إصابته بعد الفحوص التي سيخضع لها".
 
وقد انتهى شوط اللقاء الأول بالتعادل بهدف لكل فريق، سجل هدف الزمالك حمزة المثلوثي، وهدف مودرن فيوتشر علي ياسر.

وفي سياق منفصل، حرص عبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف فاروق جعفر، ثلاثي الزمالك على مؤازرة الفريق أمام مودرن فيوتشر.

يوسف أوباما (winwin)
لحظة إسعاف يوسف أوباما وإخراجه من الملعب (winwin)

ويغيب ثلاثي الزمالك عن مباريات الفارس الأبيض في الكونفيدرالية، بسبب مشاركتهم مع فريقي بيراميدز ومودرن فيوتشر في البطولات الأفريقية عن الموسم الحالي، حيث تنص لوائح الاتحاد الأفريقي "الكاف"، على منع أي لاعب من المشاركة مع فريقين في البطولات  الأفريقية في الموسم ذاته.

وحرص مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب على الحضور في استاد السلام، لمؤازرة الفريق أمام مودرن فيوتشر.

شارك: