نجم بركان السابق: قادرون على هزم الزمالك بنتيجة أكبر في مصر!

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-14 16:20
احتفال لاعبي نهضة بركان من مواجهة الزمالك الأخيرة (X/CAFCLCC_ar)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيكون فريق نهضة بركان المغربي في مهمة صعبة للعودة بلقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية من العاصمة المصرية القاهرة، عندما يحل ضيفًا على الزمالك في إياب النهائي.

ويسعى نهضة بركان للحفاظ على تقدمه في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد، والثأر من الفارس الأبيض الذي تُوج على حسابه باللقب عام 2019.

ويتسلح الفريق المغربي بخبرته الكبيرة في هذه المسابقة خلال الأعوام الأخيرة، ويُدرك تمامًا صعوبة المهمة أمام فريق من قيمة الزمالك الذي سيكون مساندًا بالآلاف من مناصريه باستاد القاهرة الدولي.

نجم بركان السابق ألان تراوري متفائل بهزم الزمالك في مصر

وفي هذا السياق قال البوركينابي ألان تراوري لاعب آرتا سولار الجيبوتي الحالي ونهضة بركان السابق في تصريح خاص لموقع "winwin": "نهضة بركان لديه مقومات الفريق البطل، ويعرف جيدًا هذه المسابقة".

وأضاف: "نهضة بركان كان بإمكانه أن يخرج منتصرًا بنتيجة أكبر في الذهاب، الهدف الذي استقبله مرماه سيكون مهمًا للفريق المصري، لكنني متأكد إن نهضة بركان قادر على العودة باللقب من مصر".

وواصل: "فخور أنني لعبت في يوم من الأيام مع الفريق البركاني وفزت معه بلقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية، سأكون من مشجعي الفريق في نهائي هذا العام، اللاعبين عليهم أن يلعبوا في مصر كأنهم في المغرب".

ولعب تراوري لفريق نهضة بركان منذ يونيو/ حزيران عام 2018 إلى صيف عام 2021 الذي عرف انتقاله إلى الدوري الجيبوتي.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان

موعد مباراة الزمالك المصري وضيفه نهضة بركان المغربي، هو الأحد 19 مايو باستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية.

وتُجرى المواجهة بداية من الساعة الثامنة مساء بتوقيت قطر ومصر، السادسة مساء بتوقيت المغرب.

جدير بذكره أن نهضة بركان كان قد توج بلقب كأس الكونفيدرالية مرتين في تاريخه، حيث نجح في الحصول على اللقب عام 2020 و2022، فيما توج الفارس الأبيض بالبطولة مرة وحيدة عام 2019 من 4 مشاركات في تاريخه.

شارك: