نهضة بركان بـ3 أسلحة أمام الزمالك في نهائي الكونفيدرالية

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-14 15:55
فريق نهضة بركان المغربي (Facebook/rsbfootball)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد نادي نهضة بركان المغربي للتنقل إلى العاصمة المصرية القاهرة، تأهبًا لملاقاة الزمالك في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2023-2024.

ويُسافر الفريق البركاني إلى مصر الخميس 16 مايو/ أيار 2024 في رحلة بصفوف شبه مكتملة، إذ يسعى المدير الفني التونسي معين الشعباني لقضاء أكبر وقت ممكن بمصر للتأقلم مع الأجواء.

ويُراهن البرتقالي على بعض التفاصيل التي يمُكنها أن تُساعده في الحفاظ على تفوقه خلال مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد، ليعود باللقب من مصر رغم صعوبة المهمة.

نهضة بركان بثلاثة أسحلة أمام الزمالك

تُعد خبرة التونسي معين الشعباني مدرب فريق نهضة بركان من بين أبرز الأسلحة التي يتمتع بها الفريق المغربي في مواجهته أمام الزمالك، بعدما قاد الشعباني فريق الترجي الرياضي التونسي من قبل للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا في مناسبتين.

كما تعمل إدارة الفريق البركاني على تأمين رحلات من المغرب صوب مصر لأعداد مهمة الصحافيين المغاربة ومشجعي البرتقالي، من أجل مساندة ممثل الكرة المغربية في هذا النهائي الكبير، وهو سلاح مهم يُراهن عليه عبد الحكيم بن عبد الله رئيس نهضة بركان.

وتُعتبر تجربة مجموعة من لاعبي نهضة بركان في الملاعب الأفريقية في الأعوام الأخيرة، من بين العوامل أيضًا التي تجعل حظوظ الفريق قائمة للتعامل بشكل جيد مع مباراة الإياب.

من جهته ركز مجلس إدارة نهضة بركان على الرفع من معنويات لاعبين بتخصيص منح مالية مهمة في حال التتويج باللقب، مع التركيز على الجانب الذهني للاعبين، حتى لا يفقدوا تركيزهم في مباراة لا تحتمل الخطأ.

موعد مباراة الإياب بين الزمالك ونهضة بركان

حُدد موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي، الأحد 19 مايو باستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية، وتُجرى المواجهة بداية من الساعة الثامنة مساء بتوقيت قطر ومصر، السادسة مساء بتوقيت المغرب.

شارك: