إلغاء تدريبات الزمالك بعد وفاة المعد البدني محمد مدحت

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-05 00:34
محمد مدحت المعد البدني لفريق الزمالك (ZamalekSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه غوميز، المدير الفني للفريق، إلغاء التدريبات الجماعية للفريق اليوم الخميس استعدادًا لمواجهة نظيره فريق مودرن فيوتشر، بعد وفاة المعد البدني للفريق محمد مدحت اليوم، قبل موعد التدريبات.

وكشف مصدر خاص داخل القلعة البيضاء لمنصة "winwin" بأن محمد مدحت كان في طريقه إلى النادي لخوض التدريبات الجماعية للفريق مساء اليوم، وتعرّض لأزمة قلبية في طريقه، وتم نقله للمستشفى على الفور ولكنه توفي في الحال.

مجلس إدارة الزمالك ينعى وفاة محمد مدحت

ونشر النادي الأبيض على حسابه الرسمي بيانًا رسميًا ينعي به وفاة المعد البدني محمد مدحت وجاء فيه: "ينعى نادي الزمالك ومجلس إدارته برئاسة الكابتن حسين لبيب ببالغ الحزن والأسى، وفاة محمد مدحت المعد البدني بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي".

وأضاف البيان: "يتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك والجهاز الفني والجهازان الطبي والإداري ولاعبو الفريق بخالص العزاء لأسرة الراحل، سائلين المولى عزّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون".

 الزمالك يستعد لمواجهة مودرن فيوتشر

يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره فريق موردن فيوتشر، يوم الأحد المقبل الموافق 7 من شهر أبريل/ نيسان الجاري، في إياب دور ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية لموسم 2023-2024، على ملعب القاهرة الدولي.

وحقق الزمالك الفوز في مباراة الذهاب على مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف على ملعب السلام، وسجل هدفي الأبيض، حمزة المثلوثي وأحمد سيد زيزو.

وبعد هذا الفوز، حقق الزمالك الفوز السادس له على مودرن فيوتشر، في جميع المسابقات، والفوز الأول أفريقيًا.

والتقى الزمالك أمام مودرن فيوتشر، لأول مرة في تاريخ الفريقين في بطولة أفريقية، حيث تواجه الفريقان في 5 مواجهات سابقة كانت جميعها في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ونجح الفارس الأبيض في تحقيق الفوز بهم جميعًا ولم يتمكن مودرن فيوتشر من تحقيق أي فوز أو التعادل، وأحرز لاعبو الأبيض 13 هدفًا في شباك مودرن فيوتشر، فيما استقبلت شباكه 6 أهداف.

نتائج مواجهات الزمالك ومودرن فيوتشر 

  • المباراة الأولى يوم 2 مارس 2022: الزمالك 3-2 فيوتشر
  • المباراة الثانية يوم 28 يوليو 2022: الزمالك 1-0 فيوتشر
  • المباراة الثالثة يوم 29 يناير 2023: الزمالك 2-1 فيوتشر 
  • المباراة الرابعة يوم 8 يوليو 2023: الزمالك 3-2 فيوتشر
  • المباراة الخامسة يوم 29 نوفمبر 2023: الزمالك 2-0 فيوتشر
  • المباراة السادسة والأخيرة يوم 31 مارس 2024: الزمالك 2-1 فيوتشر
شارك: