أخبار الدوري الإنجليزي

راسموس هويلوند يحتفل بأحد أهدافه مع مانشستر يونايتد ون ون winwin
أصدر مانشستر يونايتد بيانًا رسميًّا، كشف من خلاله عن تعرض راسموس هويلوند لإصابة عضلية، تُجبر المهاجم الدنماركي على الغياب لفترة.
على خطى كلوب.. أرتيتا يتقدم بطلب لجماهير أرسنال (X/@koma_AFC) ون ون winwin
الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال يتقدم بطلب من جماهير الفريق، قبل مواجهة نيوكاسل يونايتد، ويمنح تحديثًا عن اللاعبين المصابين.
الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي ون ون winwin
أدلى بيب غوارديولا بتصريحات مثيرة عن مسيرته التدريبية، وما يريد القيام به في المستقبل، بعد تحقيقه نجاحات كبيرة مع برشلونة وبايرن ميونخ ومانشستر سيتي.
جيم راتكليف المالك الجديد لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ون ون winwin
عمل كبير ينتظر جيم راتكليف في مانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة، وقد يشمل ذلك التخلي عن 12 لاعبًا.. ما التفاصيل؟
فريق الاتحاد السعودي توتنهام دوري روشن (Getty) ون ون winwin
فريق الاتحاد السعودي يستهدف نجم نادي توتنهام الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة؛ من أجل تعزيز صفوف النادي الجداوي.
المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي (Liverpool FC.com) ون ون winwin
المهاجم المصري محمد صلاح يخوض نهائي كأس الرابطة الإنجليزية للموسم الحالي 2023-2024 وعينه على معادلة إنجاز الجزائري رياض محرز.
احتفال الكولومبي لويس دياز نجم ليفربول بالفوز أمام لوتون تاون (LiverpoolFc.com) ون ون winwin
ليفربول يفوز على لوتون تاون ويعزز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ينافسه عليها ناديا مانشستر سيتي وأرسنال على التوالي.
الكوري الجنوبي سون هيونغ مين لاعب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي (Getty) ون ون winwin
نجما منتخب كوريا الجنوبية سون هيونغ مين ولي كانغ إن يطويان صفحة الخلاف بينهما، وذلك بعد دخولهما في شجار لدى مشاركتهما مع منتخب بلادهما في كأس آسيا 2024.
الفرنسي كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان - Kylian Mbappé paris saint germain غيتي ون ون winwin Getty
الفرنسي كيليان مبابي إلى ليفربول في حالة واحدة فقط، حسبما ذكرت شبكة توك سبورت البريطانية بالنظر للوضع المالي للنادي الإنجليزي.
شكوك حول مشاركة محمد صلاح جناح ليفربول اليوم ضد لوتون تاون يوم الأربعاء 21 فبراير في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023/2024 ون ون winwin Mohamed Salah the latest additions to Liverpool’s ever-expanding injury list, with Jürgen Klopp saying that their fitness is being monitored “day by day” X:TimesSport
كلوب مدرب ليفربول يثير الشكوك حول جاهزية محمد صلاح لمباراة لوتون تاون برسم الجولة الـ16 في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأربعاء 21 فبراير 2024.
 تحديات صعبة تنتظر راتكليف بانضمامه رسميًا لمستثمري مانشستر يونايتد (twitter/@RedCentrall) ون ون winwin
مانشستر يونايتد يعلن رسميًا في بيان نشره استحواذ السير جيم راتكليف على جزء من أسهم النادي، فما التحديات التي ستواجهه في الفترة القادمة؟
مدرب منتخب البرازيل دوريفال جونيور يتحدث عن حالة حارس ليفربول أليسون بيكر ون ون winwin
مدرب البرازيل، دوريفال جونيور، يصدم جماهير ليفربول بخبر مؤسف، فيما يواصل "الريدز" خوض مباريات حاسمة في موسمه الكروي الحالي.