قرار جديد يحسم مستقبل أنتوني مع مانشستر يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-25 17:29
البرازيلي أنتوني لاعب مانشستر يونايتد (X/Antony00)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية، مساء أمس الأربعاء، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اتخذ قرارًا جديدًا بشأن مستقبل أنتوني (24 عامًا)، الجناح الدولي البرازيلي مع الفريق.

وكان أنتوني قد انضم إلى صفوف النادي الشمالي في صيف عام 2022 قادمًا من نادي أياكس الهولندي، في صفقة بلغت قيمتها 80 مليون جنيه إسترليني.

إلا أن الجناح البرازيلي لم ينجح في إثبات نفسه رفقة مدربه السابق في أياكس والحالي في اليونايتد إيريك تين هاغ، وظهر بمستوى متواضع جدًّا، دفع إدارة الشياطين الحمر للنظر في مستقبل أنتوني بعد هذا الموسم.

مستقبل أنتوني مع مانشستر يونايتد في محل شك

ووفقًا لتقارير من الصحف البريطانية، أبرزها صحيفة "دايلي ميرور" وموقع "Teamtalk"، فإن مانشستر يونايتد قرر التخلص من أنتوني في سوق الانتقالات الصيفية المقبل، وتقبل الخسارة في السعر الذي دفعه منذ عامين في اللاعب.

وأشارت التقارير الصادرة هذا الأسبوع، أن رحيل أنتوني يأتي مع خطة الإدارة الجديدة بقيادة السير جيم راتكليف، للعمل على ثورة إصلاح وتغيير في تشكيل الفريق هذا الموسم، مع تواجد حوالي 9 لاعبين آخرين في قائمة المغادرين.

مانشستر يونايتد مستعد للخسارة المالية في صفقة أنتوني

وبالرغم من ذلك، يعاني اليونايتد من إيجاد فريق يرغب في ضم نجم أياكس السابق، الذي لم يستطع نشر سحره في الملاعب الإنجليزية كما فعل في هولندا، حتى بعد أن قرر الموافقة على سعر أقل بكثير مما دفعه.

وفي حال أن نجح اليونايتد في إنهاء معضلة أنتوني، أكدت تقارير متنوعة أن النادي يستهدف التعاقد مع نجم كريستال بالاس المتألق هذا الموسم، الفرنسي مايكل أوليسي، الذي رفض الانضمام لتشيلسي الصيف الماضي.

ويعد أوليسي من أحد أبرز الأجنحة في "البريميرليغ" هذا الموسم، نظرًا لما يقدمه مع نادي جنوب لندن، حيث سجل الفرنسي 7 أهداف وصنع 4 في 15 مباراة لعبها بالبطولة هذا الموسم.

جدير بالذكر أن اللاعب البرازيلي قد شارك مع مانشستر يونايتد في 79 مباراة في جميع المسابقات منذ انضمامه، ونجح في تسجيل 10 أهداف وصناعة 5 آخرى، من بينها هدفان وتمريرتان حاسمتان في 35 مباراة هذا الموسم، وهو ما يوضح لماذا يرغب مانشستر يونايتد في تحديد مستقبل أنتوني سريعًا هذا الصيف.

شارك: