جادون سانشو يعود إلى مانشستر يونايتد في "حالة واحدة"!

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-17 20:34
الإنجليزي جادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند المعار من مانشستر يونايتد (Eurosport)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت وسائل إعلام صادرة الأربعاء 17 أبريل/ نيسان، إن صانع الألعاب الإنجليزي المُعار من مانشستر يونايتد إلى بوروسيا دورتموند الألماني، جادون سانشو (24 عامًا) منفتح على العودة إلى (الشياطين الحمر) في حالة واحدة فقط.

لعب سانشو الجزء الأول من الموسم الحالي (2023-2024) بقميص مانشستر يونايتد، وأدّت مشاركاته الشحيحة مع المدرب الهولندي إيريك تين هاغ، إلى رحيله إلى بوروسيا دورتموند في عقد إعارة لمدّة 6 أشهر، مع خيار الشراء النهائي.

قضى سانشو 5 مواسم متتالية ناجحة مع بوروسيا دورتموند، قبل أن يغادره باتجاه مانشستر يونايتد صيف 2021 في صفقة ضخمة ناهزت 90 مليون يورو، غير أنّ اللاعب لم يثبت جودته مع الفريق الإنجليزي، واكتفى بلعب أدوار ثانوية.

وقد تألق جادون سانشو في فترة إعارته مع بوروسيا دورتموند في النصف الثاني من الموسم الحالي، حيث قاده إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، ولعب دورًا حيويًا في سلسلة انتصارات الفريق الأخيرة في الدوري الألماني (بوندسليغا).

حالة واحدة تعيد جادون سانشو إلى يونايتد

في ظل عنفوان سانشو مع (أسود الفيستيفال) ذكرت شبكة بين سبورتس (Beinsports) نقلًا عن مصادر إنجليزية، أنّ اللاعب لا ينوي العودة إلى أروقة مانشستر يونايتد، إلا في حالة واحدة، وهي رحيل المدرب تين هاغ.

جادون سانشو ومدربه في مانشستر يونايتد إيريك تين هاغ (Telegraph)
جادون سانشو ومدربه في مانشستر يونايتد إيريك تين هاغ (Telegraph)


بدت مستويات سانشو ركيكةً للغاية منذ وصوله إلى مانشستر يونايتد وتدرّبه تحت قيادة تين هاغ، حيث لم يسجّل سوى 12 هدفًا في غضون 3 مواسم، وانهارت قيمته التسويقية لتصل إلى أدنى نقطة على الإطلاق في مسيرته.

كانت قيمة سانشو حينما التحق بمانشستر يونايتد تساوي 100 مليون يورو، غير أنّها تهاوت في الوقت الحالي وانخفضت إلى 25 مليون يورو، وفق آخر مؤشّرات منصّة ترانسفير ماركت (Transfermarket) المختصة في إحصاءات كرة القدم.

ماذا قدّم جادون سانشو مع دورتموند؟

سجّل جادون سانشو هدفين وقدّم تمريرتين حاسمتين مع بوروسيا دورتموند في النصف الثاني من الموسم الحالي، من 14 مشاركة.

 أرقام جادون سانشو 2023-2024 (حتّى 18 أبريل)
المسابقةمباراةهدفأسيست
الدوري الألماني1012
دوري أبطال أوروبا41-
إجمالي1422
شارك: