هجوم مبطن من سانشو ضد يونايتد بعد مباراته الأولى مع دورتموند

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-14 15:11
جادون سانشو لاعب نادي مانشستر يونايتد المعار إلى بوروسيا دورتموند (X/@433)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

هاجم النجم الإنجليزي جادون سانشو لاعب نادي مانشستر يونايتد المعار إلى بوروسيا دورتموند مؤخرًا، فريقه الأصلي بشكل غير مباشر، بعد مشاركته الأولى مع النادي الألماني.

وكان سانشو (23 عامًا) قد انضم لصفوف دورتموند على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، في سوق الانتقالات الشتوية الجارية بعد أن فشل في إثبات قدراته، وبعد ذلك استُبعِد من الفريق الأول بسبب خلافه مع مدرب الشياطين الحمر إيريك تين هاغ.

وتحدث سانشو في تصريحات صحفية عقب مشاركته الأولى مع الفريق الأسود والأصفر، حيث دخل بديلًا في مواجهة دورتموند ضد نادي دارمشتات، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري الألماني.

وقال اللاعب في تصريحات عقب انتهاء المباراة التي فاز بها دورتموند بثلاثية نظيفة كان نصيبه منها تمريرة حاسمة واحدة: "منذ عودتي، أشعر وكأنني في بيتي. أنا سعيد بالعودة إلى هنا مرة أخرى"، في إشارة إلى أنه لم يجد الأجواء المثالية في مانشستر يونايتد.

وتابع الجناح المهاري الحديث عن شعوره بعد مشاركته الأولى وتقديم تمريرة حاسمة لزميله رويس في الهدف الثاني، وذلك بقوله: "من الرائع العودة إلى هنا ومقابلة ماركو رويس من جديد، وأنا سعيد بالمساهمة في هدف رويس."

تصريحات سانشو

وعن أهدافه الشخصية مع بوروسيا دورتموند هذا الموسم، قال سانشو: "أنا هنا لأكون سعيدًا مرة أخرى وأساعد الفريق في الحصول على أحد المراكز الثلاثة الأولى في الدوري والتأهل لدوري أبطال أوروبا، وأبتسم مرة أخرى."

أرقام جادون سانشو في مباراته الأولى مع بوروسيا دوتموند

شارك جادون سانشو بديلًا في 35 دقيقة بمباراته الأولى مع دورتموند أمام دارمشتات، حيث دفع به المدرب في الدقيقة 55 من عمر المباراة.

وحصل الدولي الإنجليزي على تقييم "7.4" من موقع سوفا سكور المتخصص في إحصائيات كرة القدم؛ نظرًا لما قدمه في فوز فريقه بنتيجة 3-0، حيث صنع الهدف الثاني وظهر جيدًا في المباراة رغم أنه لم يشارك نهائيًا منذ فترة طويلة.

ملخص لمسات سانشو في مباراته الأولى بعد العودة لدورتموند

ولمس اللاعب الكرة 29 مرة في الفترة التي شارك بها، حيث قدم 20 تمريرة بدقة 60٪؜، وقام بمراوغتين ناجحتين وخلق فرصة واحدة خطيرة، كما تمكن من الفوز بثنائيتين أرضيتين وسدد تسديدة واحدة ارتطمت بالدفاع.

وفي العموم، يعد أداء جادون سانشو جيدًا؛ نظرًا لكونه خاض مباراته الأولى، خاصة أنه لم يشارك منذ أغسطس الماضي عندما لعب مع يونايتد ضد نوتينغهام فورست.

شارك: