سانشو مخاطبًا مانشستر يونايتد: كريستيانو رونالدو هو الحل!

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-26 13:49
كريستيانو رونالدو بجانب جادون سانشو خلال فترة وجودهما معًا في مانشستر يونايتد (X/aritrabvb1909)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه جادون سانشو نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، المُعار إلى بوروسيا دورتموند الألماني، رسالة خاصة إلى إدارة "الشياطين الحمر"، مؤكدًا أنّ طريق خلاص العملاق الإنجليزي موجود بين يدي كريستيانو رونالدو أسطورة البرتغال، وأحد أفضل من لبسوا قميص الفريق عبر تاريخه.

واجتمع الثنائي كريستيانو رونالدو وجادون سانشو تحت راية اليونايتد في موسم 2021-2022، غير أنّهما سرعان ما تشاركا أيضًا في مصير الخروج من قلعة "أولد ترافورد"، حيث غادر الدولي الإنجليزي لفريقه القديم دورتموند في ثوب الإعارة، في حين شدّ "الدّون" الرحال إلى خارج أوروبا معلنًا بداية تجربة جديدة في مشواره الحافل من بوابة النصر السعودي.

عودة يونايتد إلى القمة بيد كريستيانو رونالدو !

وفي معرض حوار خاص لسانشو مع موقع بوروسيا دورتموند، نقل "فوت ميركاتو" منه بعض التصريحات، أشاد مهاجم "الأسود الثلاثة" بزميله السابق كريستيانو رونالدو الذي اعتبره أحد أهم الذين أثّروا في عقليته خلال مشواره الرياضي، الذي ما زال مستمرًا.

وأضاف سانشو متحدثًا عن كريستيانو رونالدو بتقدير وإعجاب شديدين: "إنه مثير للإعجاب حقًا. كان كريستيانو دومًا من النماذج الملهمة التي أقتدي بها. إنه محترف عظيم، وأنا متيّم بعقليته".

وواصل نجم دورتموند الحالي وصلة المديح الخاصة بنجمه المفضّل كريستيانو رونالدو قائلًا: "خوض المباريات بجانبه في فريق واحد والتدرب معه كان بمثابة الحلم الذي تحوّل إلى حقيقة بالنسبة لي. أنا في غاية الامتنان لما تعلّمته منه خلال الفترة التي قضيناها معًا".

وفي سياق الحديث عن يونايتد وما يحتاجه للعودة إلى سالف بريقه واستعادة مكانته في الكرة الإنجليزية والأوروبية، بدت "وصفة النهوض" جاهزة من وجهة نظر سانشو، الذي قال: "يعلم الجميع في مانشستر يونايتد أنهم إذا ما أرادوا العودة إلى القمة، فعليهم العمل كما يفعل كريستيانو رونالدو تمامًا".

ولعلّ في تصريح سانشو عن "صاروخ ماديرا" وربطه بمانشستر يونايتد، ما يعيد الأذهان إلى حالة التخبّط التي عرفها الفريق خلال فترة وجود رونالدو وسانشو معًا هناك، حيث عرف اللاعبان مشاكل عديدة مع المدرب الهولندي إيريك تين هاغ، الذي أسهم بشكل فاعل في خروجهما من "الباب الضيّق".

وبعد فترة أولى باهرة للدون (39 عامًا) مع يونايتد امتدت بين موسمي 2003 و2009 سجّل خلالها 84 هدفًا في 196 مباراة، قبل أن يسطع نجمه بقوة مع ريال مدريد لاحقًا، فإنّ الفترة الثانية لرونالدو بقميص "ريد إيفلز"، لم تكن بالإشعاع والنجاح ذاته، على الرغم من أنّ معدلاته التهديفية كانت أيضًا مميزة، إذ وقّع 19 هدفًا في 40 مباراة.

أمّا سانشو، فقد بدأ يتحسّس طريق العودة للواجهة بعد عودته إلى دورتموند لفترة ثانية مُعارًا، عقب الأولى (من 2017 إلى 2021) التي شهدت تألقه اللافت (سجّل 38 هدفًا في 104 مباريات)، وبصم مند رجوعه إلى "سيغنال إيدونا بارك" على هدفين وتمريرتين حاسمتين في 10 مباريات خاضها (8 في البوندسليغا و2 في دوري الأبطال).

شارك: