يوفنتوس يرفض الاستسلام أمام انتصار كريستيانو رونالدو القضائي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-18 15:45
البرتغالي كريستيانو رونالدو بقميص فريقه السابق يوفنتوس (X/juventusfc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصدر يوفنتوس الإيطالي بيانًا رسميًّا عقب خسارته نزاعًا قضائيًّا، وصدور حكم يلزم عملاق تورينو بدفع مبلغ تعويضي كبير، لنجمه البرتغالي السابق كريستيانو رونالدو الذي ينشط حاليًّا مع نادي النصر السعودي.

وسبق لرونالدو البالغ من العمر 39 عامًا رفع دعوى قضائية على يوفنتوس، مؤكدًا أن النادي الإيطالي مدين له بمبلغ 19.5 مليون يورو كأجور متأخرة، حيث توصلت المحكمة إلى تسوية بين الطرفين تبلغ قيمتها 9.8 مليون يورو.

وكان يوفنتوس قد امتنع عن تسديد بعض رواتب "الدون"، في الوقت الذي كان النادي يواجه مشكلات مالية، حيث طالب اللاعب بقيمة 19.5 مليون يورو، لتحكم المحكمة بتعويضه بقيمة 9.8 ملايين يورو صافية من الضرائب.

وسرعان ما أصدر يوفنتوس بيانًا رسميًّا للتعليق على قرار المحكمة الإيطالية، القاضي بإلزامه بدفع مبالغ مالية متأخرة إلى صاروخ ماديرا، في موقف مثير للجدل من فريق السيدة العجوز.

يوفنتوس يرد على كريستيانو رونالدو

وقال بيان "السيدة العجوز": "يقوم نادي يوفنتوس بدعم من المستشار القانوني بمراجعة القرار الصادر عن هيئة التحكيم، مع الاحتفاظ بكافة الخطوات التي يمكن اتخاذها للحفاظ على حقوق يوفنتوس في هذه القضية".

تأتي هذه الكلمات في تلميح واضح من النادي الإيطالي، لسعيه للوقوف في وجه قرار هيئة التحكيم، وطلب الاستئناف من خلال جهات قانونية أخرى.

غادر كريستيانو رونالدو صفوف يوفنتوس عام 2021، بعدما خاض معه 134 مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 101 هدف، مع تقديم 22 تمريرة حاسمة. وبعد ذلك انتقل النجم البرتغالي إلى صفوف مانشستر يونايتد، وقضى هناك عامًا ونصف العام، قبل الانتقال إلى النصر السعودي.

وخلال فترته في يوفنتوس، توج رونالدو بلقب الدوري الإيطالي مرتين، إلى جانب كأس إيطاليا مرة واحدة، وكأس السوبر الإيطالي في مناسبتين مختلفتين.

ويعد رونالدو واحدًا من أبرز أساطير كرة القدم في العصر الحالي، حيث خاض 9 مواسم مع ريال مدريد، إلى جانب تجربتين بصحبة مانشستر يونايتد وواحدة في يوفنتوس.

وبات "صاروخ ماديرا" قريبًا من التتويج بلقب هداف دوري روشن السعودي هذا الموسم، كرابع بطولة محلية يحصد لقب الهداف فيها، بعد الدوري الإسباني والدوري الإيطالي والدوري الإنجليزي.

شارك: