كاسيميرو يقارن بين مبابي ورونالدو ويسترجع كواليس رحيله

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-19 11:34
أرشيفية- البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى جانب الفرنسي كيليان مبابي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قارن الدولي البرازيلي كاسيميرو متوسط ميدان فريق مانشستر يونايتد، بين الثنائي كيليان مبابي ورونالدو مُشيرًا إلى أن نجم باريس سان جيرمان يُذكره بقائد وهداف النصر السعودي، مؤكدًا أنهما متشابهان في طريقة إحرازهما للأهداف.

وأجرى كاسيميرو مقابلة مطولة مع برنامج "الشيرنغيتو " الإسباني الشهير، تحدث من خلالها عن مبابي ورونالدو وكواليس رحيله عن ريال مدريد وسر عدم استسلام النادي الملكي في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

كاسيميرو يوضح الشيء المُشترك بين مبابي ورونالدو

وقال كاسيميرو في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد استمتعنا بالتنافس بين كريستيانو وميسي ونحن لا ندرك ولا نقدر ما فعله ميسي وما فعله كريستيانو، . نحن لا نقدر كثيرًا ما فعله كريستيانو في كرة القدم وما يفعله، في العام الماضي سجّل 50 هدفًا، وماذا سنقول عن ميسي؟ إنه لاعب!".

وأضاف مُتحدثًا عن المُقارنة بين مبابي ورونالدو: "إنه أحد أفضل اللاعبين حاليًا، إن لم يكن الأفضل، سريع جدًا وذكي، لديه خطوة كبيرة، إنه وحش، هو يذكرني كثيرًا بكريستيانو".

وواصل: "مبابي يجعلك تشعر بالخطر وأنه قادر على التسجيل في أي وقت، كريستيانو رونالدو هكذا، كان يشم رائحة الهدف، أمام برشلونة (إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا) لم يقدم أداءً جيدًا ولكنه سجل هدفين، معه يجب أن يقلق المنافس لأنه يود فقط أن يسجل أهدافًا مثل رونالدو".

وعن سبب رحيله عن صفوف ريال مدريد: "لقد فزت بكل شيء، ليس الأمر أنني لن أواصل الضغط، لكنني أردت أشياء جديدة، وهم لم يسمحوا لي بالرحيل بهذه السهولة، لكنني أردت تعلم لغة جديدة، واللعب في دوري آخر".

وأردف: "لقد فكرت في الموضوع في يوم واحد، كان لدي اتفاق مع مانشستر يونايتد، والشيء المفقود كان التوقيع على العقود، ذهبت إلى مكتب كارلو أنشيلوتي وأخبرته أنني سأغادر واستدار وكان يبكي، وأخبرني كارلو أنه لا يريدني أن أغادر، وأنه يحبني كثيرًا، لكنني كنت أعطيت كلمتي ليونايتد بالفعل".

وعن نتائج ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، قال النجم البرازيلي: "من الصعب شرح ذلك، إنه فريق يتحول في دوري أبطال أوروبا، هذا الفريق في تلك المسابقة يملك شيئًا لا يصدق، الحمض النووي لهم هو الفوز، في ريال مدريد أنت مُطالب بتحقيق الفوز كل يوم".

شارك: