كاسيميرو يدعو مانشستر يونايتد للسير على خطى غريمه في إنجلترا

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-04 11:17
البرازيلي كاسيميرو يشعر بخيبة أمل كبيرة بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام مانشستر سيتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دعا البرازيلي كاسيميرو لاعب خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، فريقه إلى الكف عن استرجاع ذكريات الماضي والتعلم من نجاحات أحد أبرز الخصوم، سواء على صعيد البريميرليغ أو دوري أبطال أوروبا.

وسقط كاسيميرو ورفاقه أمام مانشستر سيتي بعد خسارة مانشستر يونايتد اللقاء الذي جمع الفريقين يوم الأحد بنتيجة 1-3، حيث تقدم الشياطين الحمر بهدف مبكر عبر ماركوس راشفورد في الدقيقة 8، لكن الفريق السماوي سيطر بعد ذلك على كل شيء وأحرز 3 أهداف عبر فيل فودين "هدفين" وإيرلينغ هالاند.

وقال لاعب خط الوسط البرازيلي بعد المباراة في تصريحات نقلها موقع (The People's Person): "علينا أن نكون صادقين بقبول فكرة أن مانشستر سيتي يحتل القمة دون منازع في إنجلترا، علينا الكف عن استرجاع الماضي وما حققناه في ذلك الوقت".

وتابع: "على صعيد الماضي تاريخ مانشستر يونايتد يتحدث عن نفسه، لكن في الوقت الراهن مانشستر سيتي في القمة، إنهم فريق يصعب التغلب عليه".

وأكمل كاسيميرو كلماته بالقول: "ربما علينا النظر إلى مانشستر سيتي كمرآة، لقد قاموا بعمل رائع يجب على الجميع النظر إليه والتعلم منه".

واختتم نجم ريال مدريد السابق كلماته بالقول: "بدأنا المواجهة بشكل جيد، نعلم أن مانشستر سيتي يفضل السيطرة على المباراة، لكننا لم نشعر بالضغط منذ البداية، حصلنا على بعض الفرص للقيام بهجمات مرتدة، وتقدمنا في النتيجة لكننا استقبلنا هدفًا مبكرًا في الشوط الثاني لينتهي الأمر بهذه الخسارة".

مانشستر يونايتد يعاني في إنجلترا

في آخر 10 سنوات تمكن مانشستر سيتي من الفوز بستة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى جانب لقب وحيد في دوري أبطال أوروبا، من بين ألقاب محلية أخرى، فيما اكتفى مانشستر يونايتد خلال ذات الفترة بإحراز كأس الاتحاد الإنجليزي عام 2016 والدوري الأوروبي عام 2017.

أما في المواجهة الأخيرة بين الفريقين، فقد كشفت الإحصائيات عن سيطرة كبيرة لمانشستر سيتي بعد استحواذه على الكرة بنسبة (73%) مع قيام لاعبيه بـ27 تسديدة مقابل 3 تسديدات فقط لمانشستر يونايتد، فيما وُضع أندريه أونانا حارس الشياطين الحمر في اختبارات صعبة عبر 8 فرص مختلفة.

شارك: