رونالدو يوصي إدارة النصر بالتعاقد مع نجم مانشستر يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-21 01:33
البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي (X/KingCupSA)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت وسائل إعلام صادرة الأحد 21 يناير/ كانون الثاني، إن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (38 عامًا) طلب من إدارة نادي النصر السعودي التعاقد مع أحد نجوم مانشستر يونايتد في الميركاتو الشتوي الحالي 2024.

طبقًا لمصادر منصّة تريبال فوتبول (Tribal Football) فإن رونالدو -أفضل لاعب في العالم 5 مرّات- أوصى إدارة النصر بالتعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي المخضرم كاسيميرو (32 عامًا) من فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ترشيح قائد منتخب البرتغال لكاسيميرو جاء بعد انتشار أخبار في الأيام الأخيرة، عن اتفاق بين لاعب وسط النصر، الإيفواري الدولي سيكو فوفانا (28 عامًا) مع فريق الاتفاق السعودي للانتقال إليه في الميركاتو الحالي.

رونالدو يوصي النصر بالتعاقد مع كاسيميرو

تزامل رونالدو مع كاسيميرو لسنوات عديدة في ريال مدريد الإسباني، قبل أن يتزاملا من جديد في مانشستر يونايتد، والآن يستهدف هدّاف دوري روشن إعادة الاتحاد مع كاسيميرو من جديد في الملاعب السعودية عبر فريق النصر.

صورة
رونالدو وكاسيميرو بقميص مانشستر يونايتد (X: Manu)


جدير بالذكر أن رونالدو تُوّج، الجمعة، بثلاث جوائز في حفل توزيع جوائز غلوب سوكر (Globe Soccer) عن عام 2023، وهي أفضل لاعب في الشرق الأوسط، وجائزة الأسطورة دييغو مارادونا لأفضل هداف، وأفضل لاعب باختيار الجمهور.

يقدّم رونالدو موسمًا طيبًا للغاية مع النصر، حيث أسهمت أهدافه وتمريراته الحاسمة في احتلال الفريق العاصمي الأصفر الترتيب الثاني على لائحة الدوري السعودي برصيد 46 نقطة، خلف المتصدر فريق الهلال صاحب 53 نقطة.

أرقام رونالدو في الموسم الحالي مع النصر

من إجمالي 25 مباراة مع النصر في كل البطولات هذا الموسم، سجّل "صاروخ ماديرا" 24 هدفًا، وقدّم 11 تمريرة حاسمة حتى الآن.

على مستوى الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن)، يتصدّر نجم ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق لائحة الهدّافين بـ20 هدفًا، ويتصدّر أيضًا لائحة أفضل الممررين الحاسمين بتقديمه 9 تمريرات حاسمة، وكل ذلك من 18 جولة فقط.

أرقام رونالدو مع النصر 2023-2024 (حتّى 21 يناير)
المسابقةمباراةهدفأسيستإجمالي مساهمات
الدوري السعودي1820929
دوري أبطال آسيا5325
كأس الملك2101
إجمالي25241135

شارك: