هل ينتقل كريستيانو رونالدو إلى صفوف مونتيري المكسيكي؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-27 15:03
البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي (Instgram/cristiano)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجرت مصادر صحفية مفاجأة كبرى بقولها إن مونتيري المكسيكي يبدو مهتمًا بشدة في التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي.

ويسعى الفريق إلى تحسين موقعه في الدوري المكسيكي، حيث يحتل مونتيري المركز الرابع على سلم ترتيب المسابقة، برصيد 29 نقطة بفارق 6 نقاط كاملة خلف كلوب أمريكا المتصدر.

مونتيري يأمل في تقديم مستويات مذهلة بمسابقة كأس العالم للأندية التي سيشارك بها في النسخة القادمة، ما سيجعله مطالبًا بتعزيز تشكيلته خلال الفترة القادمة، في التطورات وتأتي بالتزامن مع زعم تقارير اهتمام النادي بالتعاقد مع صاروخ ماديرا.

وحرصت جماهير مونتيري المكسيكي على الهتاف باسم رونالدو في المباريات الأخيرة، وتعمد السخرية من ليونيل ميسي في تذكير لحالة المنافسة الكبرى التي جمعت الأسطورتين لسنوات طويلة في الملاعب العالمية.

هل يتعاقد مونتيري مع كريستيانو رونالدو في الفترة القادمة؟

علق خوسيه أنطونيو نورييغا رئيس نادي مونتيري المكسيكي، على الأنباء التي تربط فريقه بالأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مؤكدًا أن ناديه لا يسعى لإبرام صفقة من هذا النوع في المرحلة القادمة.

وقال نورييغا حينما سألته الجماهير عن فرص التعاقد مع كريستيانو رونالدو، بكلمات سريعة "من المستحيل" في إشارة إلى عدم وجود فرصة لفريقه للظفر بخدمات قائد نادي النصر السعودي.

وتابع ساخرًا: "لا نملك أموال التعاقد مع رونالدو، ربما لو قمتم كمشجعين بجمع الأموال عبر التبرع الجماعي، سيكون لدينا فرصة قريبة للتعاقد مع الأسطورة البرتغالية".

ويرتبط "صاروخ ماديرا" بعقد يمتد حتى عام 2025 مع النصر، وسط معلومات تؤكد رغبته في مواصلة مسيرته الاحترافية وتمديد فترة لعبه في الدوري السعودي لمدة عامين قادمين.

وسبق لمصادر صحفية سابقة القول إن الإنجليزي ديفيد بيكهام، يسعى إلى تحقيق الحلم المعجزة عبر التعاقد مع كريستيانو رونالدو وضمه إلى صفوف إنتر ميامي الأمريكي من أجل تشكيل ثنائية طال انتظارها بين صاروخ ماديرا والنجم الأسطوري ليونيل ميسي.

وكانت شائعات عدة قد أكدت تفكير رونالدو بصورة جادة في الرحيل عن الدوري السعودي والبحث عن وجهة قادمة، خاصة مع تقلص فرص النصر في الفوز بالبطولات هذا الموسم، إثر توديعه دوري أبطال آسيا إلى جانب ابتعاده بفارق 12 نقاط عن الهلال المتصدر في البطولة المحلية.

جدير بالذكر أن النجم البرتغالي خاض مع النصر 37 مواجهة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، أحرز خلالها 36 هدفًا مع تقديم 12 تمريرة حاسمة، مما يجعله قريبًا من حصد الحذاء الذهبي في رابع بطولة محلية يلعب بها، بعد الدوري الإسباني والدوري الإيطالي والدوري الإنجليزي.

شارك: