كريستيانو رونالدو: سأحقق هذا الإنجاز عاجلًا أم آجلًا

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-05 10:35
احتفال البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي بأحد أهدافه في شباك الوحدة (X/SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علق البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي على إمكانية وصوله إلى الهدف الـ 900 خلال مسيرته الاحترافية، وأكد بأنه سيحقق هذا الإنجاز عاجلًا أو آجلًا.

وسجل "الدون"،  ثلاثية "هاتريك" في شباك الوحدة ضمن الجولة 30 من دوري روشن السعودي، ليعزز بذلك صدارته لجدول ترتيب هدافي المسابقة برصيد 32 هدفًا، ويصل كذلك إلى الهدف 890 في مسيرته الاحترافية.

ولم يعد يفصل رونالدو سوى 10 أهداف فقط عن بلوغ الهدف الـ 900 في مسيرته، وتبقت أمامه 4 مباريات ضمن دوري روشن السعودي، بالإضافة إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ضد الهلال لتحقيق هذا الهدف قبل نهاية الموسم الكروي الحالي.

كريستيانو رونالدو: أنا لا أركض وراء الأرقام وسأصل إلى الهدف 900

وأكد رونالدو في تصريحات صحفية بعد نهاية المباراة التي فاز بها فريقه (6-0) ضد الوحدة أنه سيصل إلى الهدف 900 في مسيرته، بقوله: "أتمنى أن أصل إلى الهدف 900، أنا أقول دائمًا أن الأرقام القياسية تأتي بطريقة طبيعية، أنا لا أركض وراء الأرقام هي التي تأتي تلقائيًا".

وأضاف نجم "العالمي": "سأحاول، وسأصل إلى الهدف 900 هذا العام أو العام القادم لا يهم، أنا سعيد بالتسجيل ضد الوحدة، وقدمنا مباراة جيدة، وحققنا نتجية كبيرة أمام جمهورنا".

رونالدو يتمنى إنهاء الموسم بالتتويج بلقب 

وأوضح كريستيانو رونالدو في تصريحاته بأنه يتمنى إنهاء الموسم الحالي بالتتويج بلقب، حيث قال: "أتمنى أن أنهي الموسم بلقب، لقد بدأنا الموسم بلقب، ونتطلع لإنهائه بلقب وهذا حلمنا".

وأردف "صاروخ ماديرا": "لدينا مباريات سنلعبها (قبل نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين)، وعلينا أن نواصل بهذا المنوال الجيد، والنهائي سيأتي، علينا أن نرتاح وأن نعمل بجد ونستعد، ولنرى ما الذي سيحدث في نهاية الموسم".

للإشارة فإن كريستيانو رونالدو توج منذ انضمامه إلى نادي النصر بلقب واحد، وهو كأس الملك سلمان للأندية العربية الصيف الماضي، ولم يتبقَ أمامه هذا الموسم سوى إمكانية الفوز بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك بعد تضييعه لقب دوري أبطال آسيا إثر الإقصاء من ربع النهائي على يد العين الإماراتي، بالإضافة إلى ابتعاده كثيرًا عن التتويج بلقب الدوري السعودي الذي يتجه الجار الهلال للفوز به.

شارك: