النصر السعودي يقتحم صراع ضم نجم تشيلسي في الميركاتو

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-26 00:02
النصر السعودي (X:AlNassrFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عن وجود اهتمام من جانب نادي النصر السعودي بالتعاقد مع أحد مدافعي تشيلسي في نافذة الانتقالات الصيفية، حيث يسعى العالمي لتقوية دفاعاته في الموسم القادم.

ولم يتمكن النصر السعودي من التتويج إلا بلقب البطولة العربية في موسم 2023-24، حيث يقترب لقب دوري روشن من الهلال، فيما خسر لقب كأس السوبر لصالح الفريق ذاته، وودع دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي على يد العين الإماراتي، وتنحصر آماله في بطولة كأس الملك فقط؛ حيث بلغ فيها الدور نصف النهائي.

ووفقًا لما أوردته شبكة "إم إل إس مالتي" والمهتمة بأخبار الدوري الأمريكي، فإن النصر السعودي من بين أندية ترغب في التعاقد مع تياغو سيلفا مدافع تشيلسي في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأوضحت التقارير أن النصر السعودي سيجد مُنافسة من جانب أورلاندو سيتي الأمريكي وفلوميسيني البرازيلي واللذين يرغبان بقوة التعاقد مع المدافع البرازيلي والذي ينوي الرحيل عن البلوز بنهاية الموسم الجاري.

ويعتزم تياغو سيلفا مغادرة تشيلسي في الانتقالات الصيفية؛ إذ اتخذ المدافع المُخضرم قرارًا نهائيًا بشأن المُغادرة والرحيل وسيعلن قريبًا قراره لجماهير البلوز.

مهمة شاقة تنتظر النصر السعودي لضم سيلفا

ولن يكون من السهل على النصر التعاقد مع تياغو سيلفا، حيث يُفضل المدافع البرازيلي البقاء في أوروبا، نظرًا إلى أن عائلته موجودة في القارة العجوز، وأطفاله يلعبون بالفعل في أكاديمية تشيلسي للشباب، وزوجته ليست مهتمة بمغادرة أوروبا؛ لذلك فإن أيّ نادٍ مهتمًا بالتعاقد مع تياغو سيلفا يحتاج إلى أن يأخذ في الاعتبار رفاهية ومصالح عائلته.

وأكدت التقارير أن عامل المال لن يكون العامل الذي سيساعد النصر السعودي على التعاقد مع تياغو سيلفا، خاصّةً أن أورلاندو سيتي يعرض مبلغًا كبيرًا أيضًا من المال، حيث يبحث المدافع البرازيلي عن تجربة جديدة قبل نهاية مسيرته.

وكان تياغو سيلفا قد وفد إلى صفوف تشيلسي قبل ثلاث سنوات ونصف تقريبًا قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة مجانية ووقّع على عقد ينتهي في يونيو/ حزيران 2023، ولكنه في فبراير/ شباط من العام الماضي، جدد تعاقده حتى 2024، ويبدو أنه يبحث عن تجربة جديدة مع اقتراب نهاية مسيرته.

يُذكر أنّ سيلفا أسهم -خلال وجوده في تتويج تشيلسي- بعدة ألقاب هامة، وعلى رأسها لقب دوري أبطال أوروبا في موسم 2020-21، وكأس السوبر الأوروبي في 2021-22، بالإضافة إلى لقب كأس العالم للأندية 2022.

شارك: