خاص | winwin يكشف حقيقة رغبة إيمريك لابورت في مغادرة النصر

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-25 21:22
الإسباني إيمريك لابورت مدافع نادي النصر السعودي (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر "winwin" حقيقة ما تم تداوله خلال الساعات الماضية حول رغبة المدافع الإسباني إيمريك لابورت في مغادرة نادي النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت مصادرنا إلى أن هذا الأمر عارٍ تمامًا من الصحة، ولا يسعى اللاعب للرحيل عن النادي العاصمي، مؤكدة أن النصر لم يحسم حتى الآن خياراته التعاقدية في الموسم المقبل، ولا يزال يدرس مصير اللاعبين الأجانب الحاليين في قائمة الفريق.

وتضم قائمة أجانب النصر الحالية إيمريك لابورت إلى جانب الثنائي البرازيلي أليكس تيليس وأندرسون تاليسكا، والثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو وأوتافيو، فضلًا عن الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، بالإضافة إلى السنغالي ساديو ماني، الكولومبي ديفيد أوسبينا، والأسترالي عزيز بيهيتش.

أرقام إيمريك لابورت مع النصر السعودي

انضم إيمريك لابورت البالغ من العمر 29 عامًا إلى نادي النصر السعودي قادمًا من العملاق الإنجليزي مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023؛ ليلتحق بكوكبة من النجوم استطاع "أصفر العاصمة" التعاقد معهم.

ووجد النصر ضالته في إيمريك لابورت الذي صال وجال على مدار سنوات في الملاعب الإنجليزية، وتألق بشكل لافت مع مانشستر سيتي منذ عام 2018، وأسهم في حصد الفريق السماوي 15 لقبًا خلال تلك الفترة، أبرزها لقب الدوري الإنجليزي الممتاز 5 مرات، ودوري أبطال أوروبا (2023) للمرة الأولى في تاريخ النادي.

وخاض مدافع نادي النصر حتى الآن 22 مباراة مع فريقه في بطولة دوري روشن السعودي، وسجل 3 أهداف، وقدم تمريرة حاسمة، ويمتد عقد المدافع الإسباني مع "العالمي" حتى يونيو/ حزيران 2026.

إيمريك لابورت مدافع نادي النصر السعودي (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


وبشكل عام، شارك إيمريك لابورت مع الفريق النصراوي في 33 مباراة عبر كل المسابقات، وتبلغ القيمة السوقية الحالية للاعب الدولي الإسباني 25 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت".

ويعتمد مدرب النصر، البرتغالي لويس كاسترو، بشكل كبير هذا الموسم على ثنائية لابورت والمدافع الدولي السعودي عبد الإله العمري، وتلقت شباك الكتيبة النصراوية 35 هدفًا في بطولة دوري روشن السعودي، ويُعتبر "فارس نجد" صاحب المرتبة السادسة في أقوى خطوط الدفاع بالتساوي مع الشباب، وخلف أندية الهلال والأهلي والاتفاق والتعاون وضمك.

ويحتل نادي النصر المركز الثاني بجدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي برصيد 68 نقطة، بفارق 9 نقاط عن الهلال صاحب الصدارة، ويأتي النادي الأهلي ثالثًا برصيد 52 نقطة، وذلك بعد مرور 28 جولة من عمر المسابقة.

شارك: