ليفربول يخطط لمستقبل جديد من دون محمد صلاح

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-26 10:35
المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي (X/MoSalah)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر صحفية، عن اتخاذ ليفربول الإنجليزي قرارًا نهائيًّا بالتخلص من النجم المصري محمد صلاح وعرضه للبيع بصورة رسمية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب تقرير صادر عن "ناشيونال وورد"، فإن ليفربول بدأ يخطط لمستقبله المنتظر في الموسم الجديد 2024-24، من دون محمد صلاح الذي سيُعرض للبيع في ميركاتو الصيف القادم، وسط توقعات برحيله صوب دوري روشن السعودي.

وبدا المدير الرياضي ريتشارد هيوز مؤيدًا لفكرة التخلي عن خدمات النجم المصري، في ظل تبقي عام وحيد على عقده الراهن، وتراجع مستواه بصورة كبيرة منذ تعرضه لإصابة أبعدته مطولًا عن الملاعب هذا الموسم.

ويؤمن ليفربول أن صلاح البالغ من العمر 31 عامًا يعيش آخر لحظات التألق في مسيرته الاحترافية، ما يجعل فكرة عرضه للبيع والاستفادة من المقابل المالي نظير هذه الصفقة لإبرام تعاقدات جديدة، خطوة هامة يجب عدم تجاهلها.

مستقبل محمد صلاح

تعرض صلاح لهجوم حاد منذ الأسابيع الأخيرة، خاصة بعد سقوط ليفربول أمام إيفرتون 0-2، وتضاؤل فرصه في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وطالبت عديد وسائل الاعلام المؤيدة للنادي الإنجليزي بسرعة التخلص من النجم المصري وعرضه للبيع الصيف القادم، في إطار ثورة إصلاحية تنتظر الفريق بعد تأكد مغادرة المدرب الألماني يورغن كلوب.

واكتفى محمد صلاح بتسجيل 5 أهداف في المباريات التسعة الأخيرة التي خاضها مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2024، ما يعكس تراجع قدراته التهديفية بصورة كبيرة في الوقت الراهن.

ولا يتوقف الأمر عند صيامه التهديفي، حيث بدا صلاح يعاني من أزمة كبيرة على الصعيد البدني، في ظل افتقاده الحلول الساحرة التي تمتع بها في مسيرته الاحترافية، والمتمثلة في السرعة والمراوغة العالية.

ويرى متابعون أن الخسارة أمام إيفرتون ستكون علامة فارقة في مستقبل صلاح مع ليفربول، خاصة أن الفريق الإنجليزي كان يتردد في حسم موقفه من اللاعب المصري، لكن السقوط المذل والهجوم الحاد من قبل وسائل الاعلام والجماهير، سيعزز من فرص رحيل النجم البالغ من العمر 31 عامًا بنهاية الموسم الجاري.

وتبدو أندية دوري روشن السعودي مهتمة بشدة في الحصول على خدمات اللاعب المصري، وجعله الأعلى أجرًا في الدوري السعودي الموسم المقبل، براتب أسبوعي يصل إلى 3 ملايين جنيه استرليني، متفوقًا على الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو مهاجم النصر الحالي.

جدير بالذكر أن محمد صلاح يعد أبرز هدافي ليفربول هذا الموسم، رغم الهجوم الحاد الذي يتعرض له في الوقت الراهن، حيث خاض مع الفريق الأحمر 40 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 24 هدفًا، مع تقديم 13 تمريرة حاسمة.

شارك: