مصائب تشيلسي تزداد | غياب نجم الفريق حتى نهاية الموسم

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-25 18:07
لاعبو نادي تشيلسي الإنجليزي (X/Enzo13Fernandez)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الخميس، خبرًا سيئًا يزيد من مصائبه في ظل الموسم الصعب الذي يمر به الفريق على جميع الأصعدة.

وكان تشيلسي قد بدأ في استعادة توازنه نسبيًا هذا الموسم في آخر 8 جولات بفوزه في 4 مباريات وتعادله في 4 أخرى، قبل أن يخسر نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت الماضي بهدف نظيف أمام السيتي ويفقد فرصة التأهل الأوروبي عن طريق الكأس.

ثم تلقى النادي اللندني ضربة قوية بعد الهزيمة الثقيلة يوم الثلاثاء الماضي أمام جاره أرسنال بخماسية نظيفة في ديربي العاصمة الإنجليزية، التي ستضاف في كتب التاريخ، حيث إنها ثاني أثقل هزيمة للبلوز في الدوري طوال تاريخه.

تشيلسي يتلقى ضربة جديدة 

وبعد خسارة الديربي، تلقت الكتيبة ضربة معنوية جديدة، حيث أكدت تقارير من الصحافة البريطانية غياب نجم خط وسط الفريق، الأرجنتيني إنزو فيرنانديز حتى نهاية الموسم بداعي الإصابة.

ووفقًا لصحيفة "التليغراف"، فإن النجم الأرجنتيني خضع لعملية جراحية في الفخذ، ومن المقرر أن يبتعد عن تشيلسي خلال آخر 6 مواجهات متبقية من الموسم الحالي.

ويعاني الدولي الأرجنتيني البالغ من العمر 23 عامًا، من فتق إربي، وهي إصابة تؤثر على منطقة الفخذ بين أسفل البطن والفخذ، كان قد أصيب بها أسطورة الأرجنتين ليونيل ميسي في وقت سابق مع برشلونة.

هل يلحق إنزو بكوبا أمريكا 2024؟

وفي أعقاب ذلك، تعد مشاركة إنزو، المنضم إلى النادي اللندني في يناير/ كانون الثاني 2023 مقابل 105 ملايين جنيه إسترليني، مع منتخب بلاده في بطولة الكوبا أمريكا المقبلة، محل شك، حيث ستلعب البطولة بين شهري يونيو/ حزيران ويوليو/ تموز المقبلين.

إصابة إنزو لن تبعده عن كوبا أمريكا

وأشارت التقارير أن فيرنانديز قرر الخضوع للعملية الجراحية في الوقت الحالي، على أن يكون جاهزًا بنسبة 100%  بالوقت المناسب للعب مع "راقصي التانغو" بجوار ميسي في كوبا أمريكا القادمة ضمن حملة الدفاع عن اللقب الذي توجوا به عام 2021.

جدير بالذكر أن إنزو فيرنانديز قد شارك مع تشيلسي في 40 مباراة هذا الموسم بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 7 أهداف وصناعة 3 آخرين.

شارك: