تياغو سيلفا يقرّر الرحيل عن تشيلسي في نهاية الموسم

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-22 21:46
الدولي البرازيلي تياغو سيلفا مدافع تشيلسي (Reuters)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبلغ الدولي البرازيلي تياغو سيلفا مدافع تشيلسي إدارة ناديه بقراره النهائي فيما يخص مستقبله مع الفريق، في ظل اقتراب عقده من نهايته مع النادي اللندني.

وينتهي عقد تياغو سيلفا مع تشيلسي في 30 يونيو/حزيران 2024 القادم، والنادي كان عرض عليه تمديد عقده في فبراير/شباط الماضي، لمدة موسم إضافي؛ ولكنه أجّل المفاوضات حتى الاقتراب من نهاية الموسم.

وأوضح صحفي الانتقالات الموثوق، فابريتسيو رومانو في تغريدة عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "X" أنّ تياغو سيلفا اتخذ قرارًا بمُغادرة تشيلسي بنهاية الموسم الحالي 2023-24.

تياغو سيلفا يضع حدًا لمسيرته مع تشيلسي 

وأكد الصحفي الإيطالي الشهير أنّ المدافع البرازيلي المُخضرم اتخذ قرارًا نهائيًا بشأن المُغادرة والرحيل وسيعلن قريبًا قراره لجماهير البلوز.

رومانو يعلن قرار سيلفا بالرحيل عن تشيلسي

وأشار رومانو إلى أنّ تياغو سيلفا لديه عروض عديدة من بينها الدوري البرازيلي، حيث يرغب نادي فلومينينسي في التعاقد معه ولكن تياغو سيظل مُنفتحًا على كافة الخيارات.

وكان تياغو سيلفا قد وفد إلى صفوف تشيلسي قبل ثلاث سنوات ونصف تقريبًا قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة مجانية ووقّع على عقد ينتهي في يونيو 2023، ولكنه في فبراير من العام الماضي، جدد تعاقده حتى 2024، ويبدو أنه يبحث عن تجربة جديدة مع اقتراب نهاية مسيرته.

وشارك المدافع البالغ من العمر 39 عامًا هذا الموسم مع تشيلسي في 32 مباراة بمُختلف المُسابقات، وتمكن من إحراز 4 أهداف بإجمالي دقائق بلغ 2651 دقيقة.

وإجمالًا وحتى 22 أبريل/نيسان 2024، شارك سيلفا في 149 مباراة مع النادي اللندني بمُختلف المُسابقات، وتمكن من تسجّيل 9 أهداف وقدّم 3 تمريرات حاسمة؛ وأول أهدافه بقميص البلوز كان في شباك شيفيلد يونايتد عام 2020، برسم الجولة الثامنة من البريميرليغ وكان يحمل شارة القيادة في ذلك التوقيت.

يُذكر أنّ سيلفا أسهم -خلال وجوده في تتويج تشيلسي- بعدة ألقاب هامة، وعلى رأسها لقب دوري أبطال أوروبا في موسم 2020-21، وكأس السوبر الأوروبي في 2021-22، بالإضافة إلى لقب كأس العالم للأندية 2022. 

شارك: