كايل ووكر عاش حدثًا غير مسبوق في مباراة سيتي وبرايتون

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-26 20:33
الإنجليزي كايل ووكر لاعب فريق مانشستر سيتي (X / kylewalker2)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خطف كايل ووكر ظهير أيمن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الأضواء في مباراة فريقه أمام برايتون، التي جمعت الفريقين مساء الخميس، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وكان السيتي قد حقق فوزًا عريضًا على مُضيفه برايتون آند هوف ألبيون بنتيجة 0-4، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب "فالمر"، في إطار منافسات "البريميرليغ".

وكانت هذه المباراة مؤجلة من الجولة الـ29 للبطولة المحلية. وقد بدأها مانشستر سيتي بقوة هجومية لافتة؛ حيث سجّل الفريق المُلقب بـ"السيتيزنس" 3 أهداف في أول 34 دقيقة، عن طريق كيفين دي بروين وفيل فودين في مناسبتين.

كايل ووكر يُسجل رقمًا مميزًا أمام برايتون

وأفادت منصّة (أوبتا) العالمية لإحصاءات كرة القدم عبر موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، أن كايل ووكر شارك مع مانشستر سيتي في مباراته ضد برايتون بعمر 33 عامًا و333 يومًا خلال المباراة رقم 33 للسيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ولعب النجم الدولي الإنجليزي، دورًا أساسيًا في تشكيلة المدرب الإسباني بيب غوارديولا خلال المباراة، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 79. أظهر ووكر مهاراته المميزة في التمرير، حيث مرر 38 كرة، 31 منها صحيحة بدقة وصلت إلى 82%.

ويُقدم كايل ووكر أداءً مُقنعًا مع مانشستر سيتي هذا الموسم، حيث شارك في 41 مباراة حتى الآن، وقدم 5 تمريرات حاسمة، مُساهمًا بشكلٍ فعّال في تحقيق الفريق للعديد من الانتصارات.

وإجمالًا، شارك ووكر في 295 مباراة عبر جميع المسابقات، مُسجّلًا 6 أهداف و23 تمريرة حاسمة. أمّا على المستوى الدولي، فقد لعب ووكر 82 مباراة مع منتخب إنجلترا، وسجّل هدفًا وحيدًا، وذلك حسب بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

مانشستر سيتي يُعوض خيبة الإقصاء الأوروبي

يعتقد مراقبون أن السيتي تمكن فعليًا من تجاوز إقصائه من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على يد ريال مدريد؛ حيث حقق فودين وزملاؤه الفوز على تشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت الماضي، قبل الإجهاز على برايتون برباعية في البريميرليغ.

ويطمح السيتي للتتويج بثنائية البريميرليغ وكأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم 2023-24، بعد تحقيق الفريق ثلاثية تاريخية الموسم الماضي (الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا).

شارك: