برايتون

الصورة
Brighton and Hove Albion
Brighton & Hove Albion FC
ستاد فالمر

تأسَّس في عام 1901 في المنطقة الساحيلة جنوب إنكلترا، يحمل الفريق لقب "طيور النورس"، وقد أمضى أغلب مسيرته في الدرجات الدنيا؛ حيث نال لقب الدرجة الأولى 3 مرات، والثانية مرتين، بينما حقق أفضل ألقابه عندما نال السوبر لمرة واحدة. وفي موسم 2016-17 نجح بالعودة لدوري النخبة للمرة الأولى بعد غياب دام منذ العام 1983.

اللباس الرسمي

برايتون 1
اللباس الرئيسي
برايتون 2
اللباس الاحتياط
برايتون3
اللباس الثالث
الملعب

ستاد فالمر

هو الملعب الرئيسي لفريق برايتون، يقع في برايتون ساسكس في إنكلترا، افتُتِح عام 2011، ويتَّسع إلى 30.750 متفرجاً، وصُمِّم الملعب للسماح باستضافة الرياضات والأحداث الأخرى غير كرة القدم؛ حيث أقيمت عليه بعض مباريات كأس العالم للرجبي عام 2015، وسُجِّل الرقم القياسي للحضور خلال مباراة الفريق مع ليفربول 2019، وحضرها 30.682 متفرجاً، واعتُمِد في عام 2018 لمباريات بطولة أوروبا للسيدات 2021.

برايتون آند هوف ألبيون
أعلن نادي برايتون اليوم السبت، عن تعاقده رسميًا مع المدرب الألماني الشاب فابيان هورتسيلر ليتولى قيادة الفريق في الموسم الجديد.
نجوم أكاديمية ليفربول - من اليمين هارفي إليوت وكونور برادلي وجاريل كوانساه (Getty)
الدوري الإنجليزي دائمًا ما كان منبرًا لولادة النجوم الشباب لا سيما في الأكاديميات الخاصة، فأي فرق الدوري الإنجليزي أكثر اعتمادًا على شبابه بموسم 2023-2024؟
الإيطالي روبرتو دي زيربي مدرب برايتون الإنجليزي (Getty)
المدرب الإيطالي روبرتو دي زيربي يرحل عن برايتون هوف ألبيون الإنجليزي بعد عامين شهدا نجاحات كبيرة للمدرب الشاب مع فريق النوارس.
مانشستر يونايتد مهدد برقم سلبي جديد في الدوري الإنجليزي (X/@FabrizioRomano) ون ون winwin
مانشستر يونايتد مهدد بتلقي رقم سلبي جديد في الدوري الإنجليزي الممتاز بمباراته الأخيرة أمام برايتون، في الموسم المتواضع من الفريق.
تشيلسي يفوز على برايتون في الجولة 34 من الدوري الإنجليزي (X: Chelsea)
تشيلسي يهزم برايتون هوف ألبيون بصعوبة في مباراة مؤجلة من الدوري الإنجليزي ويتمسك بطموحه في حجز مقعد أوروبي في الموسم المقبل.