مدرب نيوكاسل يكشف عن مفاجأة كبيرة في عقد برونو غيماريش

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-26 14:34
البرازيلي برونو غيماريش لاعب نيوكاسل يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مدرب نيوكاسل يونايتد الإنجليزي إيدي هاو، اليوم الجمعة، عن مفاجاة كبيرة في عقد نجم الفريق، البرازيلي برونو غيماريش مع اقتراب سوق الانتقالات الصيفية المقبل، ووجود اهتمامات من أندية كبيرة بخدمات اللاعب.

وكان غيماريش قد جذب اهتمامات عدة أندية أوروبية، بعد المستوى المميز الذي ظهر به هذا الموسم رفقة "الماغبايز"، حيث أكدت تقارير مختلفة عن رغبة كل من مانشستر سيتي وأرسنال في ضم اللاعب هذا الصيف.

ورفع الصحفي الإيطالي الشهير فابريتسيو رومانو، مساء أمس الخميس، الستار عن تفاصيل الشرط الجزائي في عقد نجم خط وسط نيوكاسل والمنتخب البرازيلي، حيث أكد وجود شرط جزائي لفترة محددة.

وأكد رومانو في تغريدة نشرها عبر حسابه على موقع (إكس)، عن وجود شرط جزائي بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني في عقد برونو غيماريش سيتم تفعيله لمدة شهر واحد فقط.

وقال رومانو: "سيكون الشرط الجزائي في عقد برونو غيماريش ساريًا اعتبارًا من الأسبوع الأخير من شهر مايو (أيار)، وحتى بداية الأسبوع الأخير من شهر يونيو (حزيران)".

مدرب نيوكاسل يتحدث عن عقد برونو غيماريش

من جانبه، أكد مدرب نيوكاسل إيدي هاو، في المؤتمر الصحفي الذي عقده، اليوم الجمعة، قبل مواجهة شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي غدًا، أن ما قاله الصحفي الإيطالي صحيح.

وقال هاو عن الشرط الجزائي بعقد غيماريش: "بعد أن تم التخطيط لذلك وتنظيمه بشكل جيد من قبل النادي، بمعنى أن هناك نوعًا من نقطة النهاية. لا نريد تكهنات مستمرة، الأمر ليس صحيًّا للاعب ولا لنا".

وأضاف المدرب: "نريد الاحتفاظ به، أريد أن أبني فريقنا حوله. لقد كان مستواه جيدًا للغاية ويبدو سعيدًا للغاية ومستقرًا. سوف يفكر في صيف مزدحم جدًّا في المستقبل، حيث نأمل أن نبقيه كجزء من الفريق، لكننا لا نسيطر على ذلك، لذلك دعونا نرَ".

جانب من تصريحات مدرب نيوكاسل

ويعد برونو غيماريش أحد أبرز لاعبي نيوكاسل على مدار الموسمين الماضيين، وهو ما يجعله مرشحًا للرحيل إلى نادٍ من أندية القمة في البريميرليغ الصيف المقبل.

وكان غيماريش قد انضم لصفوف النادي الشمالي في يونيو عام 2022، قادمًا من نادي أولمبيك ليون الفرنسي، في صفقة بلغت قيمتها حوالي 36 مليون جنيه إسترليني، ومن وقتها، شارك الدولي البرازيلي البالغ من العمر 26 عامًا في 102 مباراة مع كتيبة مدرب نيوكاسل إيدي هاو بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 14 هدفًا وصناعة 14 آخر.

شارك: