مانشستر يونايتد يسقط في فخ التعادل أمام بيرنلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-27 20:01
من مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي - الجولة 35 من الدوري الإنجليزي 2023-2024 (X:burnly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فرض بيرنلي التعادل بهدف لمثله على مانشستر يونايتد أمسية السبت 27 أبريل/ نيسان، في مباراة مثيرة حساب لقاءات المرحلة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز بموسمه الحالي (2023-2024).

دارت أحداث المباراة في ملعب مانشستر يونايتد (أولد ترافورد) أمام مدرجات ممتلئه، وبصافرة الحكم الإنجليزي جون بروكس.

انتهى الشوط الأول من دون أهداف، وسط فرص ضائعة بالجملة من لاعبي الفريقين، وتألق واضح من حارس مرمى مانشستر يونايتد، الكاميروني أندري أونانا، الذي منع 3 أهداف محققة.

في الشوط الثاني تقدّم مانشستر يونايتد عبر الجناح البرازيلي أنتوني من هجمة معاكسة في الدقيقة 79، وتعادل الـ(كلاريتس) من ركلة جزاء قبل نهاية المباراة بـ3 دقائق عبر السويسري زكي عمدوني.

ترتيب مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

بهذا التعادل المحبط، بقي مانشستر يونايتد في المركز السادس بجدول ترتيب البريميرليغ برصيد 54 نقطة، فيما بقي بيرنلي في المركز التاسع عشر برصيد 24 نقطة.



وفي مباريات أخرى لحساب نفس الجولة، انتصر نيوكاسل يونايتد بنتيجة (5-1) على نظيره شيفيلد يونايتد.

في ملعب (سانت جيمس بارك) ارتقى نيوكاسل إلى الترتيب السابع برصيد 53 نقطة، وسجّل خماسيته كل من المهاجم السويدي ألكسندر إسحاق في الدقيقتين 26 و61، والبرازيلي برونو غيمارايش في الدقيقة 54، وأوبسورن بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 66، وأخيرًا الويلزي هاري ويسلون في الدقيقة 72، فيما كان شيفيلد البادئ بالتسجيل عبر المدافع البوسني أنيل أحمدوزيتش في الدقيقة الخامسة.

كما انتصر وولفرهامبتون واندررز في ملعبه (مولينو) على ضيفه لوتون تاون بنتيجة (2-1) بصعوبة بالغة، ليرفع الذئاب رصيدهم إلى 46 نقطة في المركز العاشر على اللائحة، متقدّمًا بفارق نقطة واحدة عن فولهام صاحب المركز الخامس.

وسجّل هدفي الـ(وولفز) كل من المهاجم الدولي الكوري الجنوبي هي تشان هوانج في الدقيقة 39، وزميله المدافع البرتغالي توتي غوميز في الدقيقة 50، وقلّص المهاجم الإنجليزي كارلتون موريس النتيجة للوتون في الدقيقة 80.

وتعادل فولهام في ملعبه (كرافن كوتيج) بهدف لمثله مع كريستال بالاس في ديربي لندن الصغير، حيث سجّل المهاجم البرازيلي رودريغو مونيز في الدقيقة 52 لفولهام، وتعادل الغاني جوفري شلوب للنسور في الدقيقة 87.

وكان ليفربول قد افتتح لقاءات السبت بتعادل محبط مع وست هام يونايتد في ملعب (لندن الأولمبي)، بنتيجة هدفين لكل فريق، حيث تقلصت آمال كتبية المدرب يورغن كلوب في اللقب، بعد أن صبح ثالثًا خلف أرسنال ومانشستر سيتي.

شارك: