كلوب يعلق على نقاشه الحاد مع محمد صلاح خلال مواجهة وست هام

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-27 18:47
أزمة حادة بين صلاح وكلوب خلال مباراة ليفربول ضد وست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز (X/ AnythingLFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار شجار حاد بين نجم ليفربول محمد صلاح ومدربه الألماني يورغن كلوب، خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام وست هام يونايتد، موجة من التكهنات والجدل حول طبيعة الخلاف بينهما.

شهدت مواجهة الريدز ووست هام والتي انتهت بالتعادل 2-2 ضمن منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، شجارًا لفظيًّا حادًّا بين صلاح وكلوب، في موقف يعكس حالة التوتر الكبيرة التي تسود في كواليس النادي الإنجليزي.

كلوب يتحدث عن الخلاف مع محمد صلاح

وقال كلوب في تصريحات إلى صحيفة "ميرور" البريطانية، عقب نهاية المباراة: "أودّ أن أوضح ما حدث خلال المباراة. لقد كان موقفًا ساخنًا ناتجًا عن رغبتنا جميعًا في تحقيق الفوز. تبادلنا بعض الكلمات القوية، لكن سرعان ما تمّ احتواء الموقف باحترافية وبشكل سريع، لقد تحدثنا في غرف خلع الملابس وانتهى الأمر".

أضاف: "لا رغبة لدي في التحدث عن فرص التتويج حاليًّا، لكننا ندرك أننا لم نحقق الفوز اليوم، وكان فوزًا ضروريًّا. الآن، لدينا بعض الوقت قبل المباراة المقبلة لإعادة شحن طاقات اللاعبين وتحضير أنفسنا للمحاولة مرة أخرى، أشعر بخيبة أمل كبيرة، فقد كان لدينا فرص كافية لتحقيق الفوز اليوم، وسيطرنا على مجريات المباراة بشكل كبير. كانت آخر أربع مباريات صعبة للغاية خضناها خلال 10 أيام فقط، لكنّني أعتقد أنّ اللاعبين قدموا أداءً رائعًا وبذلوا قصارى جهدهم".

واستبعد كلوب لاعبه محمد صلاح من تشكيلة ليفربول الأساسية في مواجهة وست هام، بعد انتقادات لاذعة واجهها النجم المصري بسبب تراجع مستواه بصورة كبيرة في الآونة الأخيرة، وابتعاده عن تسجيل الأهداف.

مستقبل صلاح في ليفربول على المحك

ويواجه النجم المصري محمد صلاح فترة صعبة مع فريقه ليفربول، حيث يعاني من ضغوطات كبيرة أثّرت في أدائه في المباريات الأخيرة، وتناقلت تقارير صحفية عديدة أنباءً عن وجود حملة مُوجهة ضد صلاح داخل النادي، تهدف إلى دفعه للرحيل والانضمام إلى أحد أندية دوري روشن السعودي، مُقابل صفقة مالية ضخمة تدر على خزائن ليفربول أموالًا كثيرة.

ونجح صلاح في تسجيل 24 هدفًا خلال 41 مواجهة خاصها مع ليفربول عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، إلى جانب تقديم 13 تمريرة حاسمة، وهو معدل أفضل من عدة مهاجمين في الفريق الأحمر، أمثال داروين نونيز ولويس دياز، وكلاهما لم يتعرض لحملة انتقادات قاسية كما يحدث مع محمد صلاح.

شارك: