صراع جديد بين أرسنال ومانشستر سيتي على نجم نيوكاسل

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-23 17:55
لاعبو نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير من الصحافة البريطانية، اليوم الثلاثاء، عن وجود صراع جديد بين عملاقي كرة القدم الإنجليزية أرسنال ومانشستر سيتي للتعاقد مع نجم خط وسط نيوكاسل يونايتد في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويعد الصراع بين حامل لقب الدوري الإنجليزي مان سيتي ووصيفه أرسنال على جوهرة خط وسط "الماغبايز"، مشابهًا إلى حد كبير للمنافسة بين الفريقين في سوق الانتقالات الصيفية الماضي على نجم خط وسط وست هام يونايتد وقتها، ديكلان رايس، والذي نجح النادي اللندني في حسمه بالأخير والتعاقد مع اللاعب الذي أصبح من أهم لاعبي الفريق.

ووفقًا لصحيفة تليغراف البريطانية، فإن أرسنال ومانشستر سيتي قد يعيدان الصراع على التعاقد مع النجم البرازيلي برونو غيمارايش (26 عامًا) هذا الصيف، حيث يوجد اهتمام من جانب الطرفين بضم اللاعب.

برونو غيمارايش | منافسة جديدة بين أرسنال ومانشستر سيتي

يأتي اهتمام الغانرز والسيتيزنس بلاعب نيوكاسل المتألق مع الفريق منذ انضمامه في سوق الانتقالات الشتوية عام 2022، في ظل رغبة الفريقين في تعزيز خط الوسط قبل بداية الموسم القادم.

ويبحث الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب الغانرز عن تدعيم فريقه بلاعب وسط جديد يمكنه صنع الفارق رفقة رايس، خاصة مع تذبذب مستوى توماس بارتي هذا الموسم وكثرة إصاباته.

بينما أكدت الصحيفة أن بيب غوارديولا يرغب في جلب لاعب خط وسط هذا الصيف مع احتمالية رحيل النجم البرتغالي برناردو سيلفا والنجم البلجيكي كيفن دي بروين، ويفكر الفيلسوف الإسباني في التعاقد مع لاعب من بين الثنائي البرازيلي لوكاس باكيتا نجم وست هام وبرونو غيماريش.

في الجانب الآخر، يأمل نيوكاسل في الحفاظ على لاعبه، الذي يمتلك شرطًا جزائيًا في عقده بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني حسب التقارير، لموسم إضافي على الرغم من الضغوطات والعروض المغرية التي قد تصله هذا الصيف.

جدير بالذكر أن هدف أرسنال ومانشستر سيتي، غيمارايش، كان قد انضم لصفوف نيوكاسل في يناير 2022 قادمًا من نادي ليون الفرنسي، في صفقة بلغت قيمتها نحو 40 مليون جنيه إسترليني، ومن وقتها شارك الدولي البرازيلي في 101 مباراة بجميع المسابقات، وأسهم بـ28 هدفًا (سجل 14 وصنع 14).

شارك: