برشلونة يزاحم أرسنال وتشيلسي على بديل روبرت ليفاندوفسكي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-23 16:04
البولندي روبرت ليفاندوفسكي مرشح لمغادرة صفوف برشلونة الصيف المقبل (X/fcbarcelona)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل برشلونة رحلة البحث عن مهاجم جديد لخلافة البولندي روبرت ليفاندوفسكي حيث تؤكد التقارير اقتراب الأخير من الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني بعد عامين من الانضمام إليه قادمًا من بايرن ميونخ الألماني.

وحسب موقع "سبورت سكيدا" فإن برشلونة قرر مزاحمة عملاقي إنجلترا تشيلسي وأرسنال، من أجل التعاقد مع مهاجم جديد في الصيف المقبل. ويخطط النادي الكتالوني للتعاقد مع السويدي ألكسندر إيزاك مهاجم نيوكاسل يونايتد البالغ من العمر 24 عامًا، والذي أثار تألقه مع النادي الإنجليزي اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى.

وتألق إيزاك مع نيوكاسل منذ الانضمام إليه قادمًا من ريال سوسيداد عام 2022، في صفقة بلغت قيمتها 70 مليون يورو، ليحرز 31 هدفًا مع تقديم 4 تمريرات حاسمة في 61 مواجهة خاضها عبر مختلف المسابقات.

روبرت ليفاندوفسكي يقترب من الرحيل

على الرغم من امتلاكه عقدًا يمتد حتى عام 2026، إلا أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي يقترب من الرحيل عن صفوف برشلونة، خاصة أنه سيدخل عامه السادس والثلاثين في أغسطس/ آب المقبل.

ويبحث برشلونة عن بدائل شابة لخلافة ليفاندوفسكي، من أجل توفير راتبه المرتفع، خاصة أن المهاجم المخضرم بدا عاجزًا عن الظهور بمستواه المعهود في الموسم الراهن.

ومن المنتظر أن يصطدم برشلونة بمطالب نيوكاسل يونايتد المالية، خاصة أن الفريق الإنجليزي سيشترط الحصول على 70 مليون يورو نظير التخلي عن ألكسندر إيزاك، وهي قيمة سيجد النادي الكتالوني صعوبة في دفعها، بسبب أزمته الاقتصادية الخانقة.

وخاض ليفاندوفسكي 43 مواجهة مع برشلونة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، تمكن خلالها من إحراز 20 هدفًا مع تقديم 9 تمريرات حاسمة في أرقام لم تثر إعجاب الكثيرين، في حين تجاوز إيزاك المهاجم البولندي بإحرازه 21 هدفًا في 34 مباراة خلال مختلف المسابقات هذا الموسم.

جدير بالذكر أن معلومات صحفية سابقة تحدثت عن انسحاب برشلونة من سباق التعاقد مع النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي الذي تتجاوز قيمة الحصول على خدماته حاجز الـ 175 مليون يورو، حيث يمثل ألكسندر إيزاك خيارًا مثاليًا، في ظل اقتراب ليفاندوفسكي من الانضمام إلى أتلتيكو مدريد، وفقًا لتقارير.

شارك: