نيوكاسل يونايتد

الصورة
newcastle
Newcastle United FC
سبورت دايركت أرينا

يعدُّ نيوكاسل أحد الأندية الأكثر تتويجاً بالألقاب المحلية، تأسَّس منذ عام 1892، وتكوَّن بعد دمج نيوكاسل إند ونيوكاسل وست. وملعبه سانت جيمس بارك أحد الملاعب الكبيرة، ويلعب عليه منذ عقود طويلة. يُلقَّب الفريق بـ"الماجبايس"، وقد نجح بالصعود لمصافّ النخبة بفضل ألقابه العديدة؛ إذ فاز بالدوري 4 مرات، والكأس 6 مرات، والرابطة مرة، والسوبر مرة، إضافة للدرجة الثانية 4 مرات، وحقَّق لقب كأس الاتحاد الأوروبي مرة واحدة. من أبرز لاعبيه على مدار التاريخ: بول جاسكوين، جون هندري، آندي كول، دافيد باتي، آلان شيرر، شاي جيفين.

اللباس الرسمي

نيوكاسل1
اللباس الرئيسي
نيوكاسل 2
اللباس الاحتياط
نيوكاسل 3
اللباس الثالث
الملعب

سبورت دايركت أرينا

هو الملعب الرئيسي لنادي نيوكاسل يونايتد، يقع في نيوكاسل شمال شرق إنجلترا، تأسَّس في عام 1880، وخُصِّص للنادي بعد 12 عاماً، ويتَّسع لحضور 52.354 متفرجاً، استضاف ست مباريات خلال الألعاب الأولمبية في لندن 2012؛ أهمها: دور الثمانية بين البرازيل والهندوراس، واستضافة ثلاث مباريات ضمن كأس أمم أوروبا، بالإضافة إلى العديد من المباريات الدولية الرسمية والودية للمنتخب الإنجليزي، وشهد الملعب تحديات كثيرة بسبب السكان من حوله والمجلس المحلي؛ إذ إنهم رفضوا عمليات توسعة مخطط لها، ما دفع إدارة النادي للتفكير بالرحيل عنه أكثر من مرة خصوصاً في ستينيات القرن الماضي.

نيوكاسل يقدم عرضه الأول لضم فيران توريس
تقارير من الإعلام الإسباني تؤكد أن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي يرغب في ضم نجم نادي برشلونة هذا الصيف، وقدم عرضه الأول بالفعل.
خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة يفاضل بين الثنائي أمادو أونانا وبرونو غيماريش من أجل ضمهم إلى النادي الكتالوني
برشلونة يضع أونانا بين خياراته من أجل تعزيز صفوفه للعودة إلى المنافسة على الألقاب في الموسم القادم 2024-25 ويدرس بقوة إمكانية ضمه.
دوري روشن السعودي نيوكاسل كالوم ويلسون (X/NUFC) ون ون winwin
أندية في دوري روشن السعودي تريد التعاقد مع مهاجم نيوكاسل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، كما يسعى ميلان للظفر بخدمات اللاعب.
الاتحاد الإنجليزي يتهم لاعب جديد باتهامات مشابهة للتي تعرض لها تونالي (X/@FabrizioRomano) ون ون winwin
بعد اتهامات ساندرو تونالي بخرق قواعد المراهنات، الاتحاد الإنجليزي يوجه اتهامات إلى لاعب آخر في الدوري الإنجليزي بسبب مباريات من موسم 2022-23.
المغربي يوسف النصيري يثير اهتمام أندية الدوري الإنجليزي الممتاز (Instgram/ennesyri15) ون ون winwin
يقترب المهاجم المغربي يوسف النصيري من الرحيل عن إشبيلية وسط غموض يسيطر على مستقبله، في ظل اهتمام شديد من 3 أندية إنجليزية مختلفة.