أخبار الإمارات

الفرنسي كريستوف غالتييه قبل مباراة درع السوبر القطري الإماراتي (Duhailsc.qa) ون ون wiinwin
الفرنسي كريستوف غالتييه مدرب نادي الدحيل يؤكد أن فريقه سيعمل بجدية من أجل الفوز على شباب أهلي دبي والتتويج بلقب درع السوبر القطري الإماراتي.
اكرم عفيف نجم قائمة منتخب قطر (Getty) ون ون winwin
تصدر المنتخب المغربي قائمة المنتخبات العربية في تصنيف الفيفا لأفضل المنتخبات العربية، وسط تحسن ملحوظ في ترتيب منتخبات قطر والبحرين وفلسطين وليبيا.
جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ينفي ترحيل لاعبين مصريين من الإمارات بسبب تزوير الأعمار ون ون winwin facebook/efasocial
جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، يرد على شائعات ترحيل لاعبين مصريين من الإمارات لتزوير أعمارهم السنية للانضمام إلى الأندية الإماراتية.
المعز علي مهاجم منتخب قطر يحتفل بثنائيته في مرمى منتخب الكويت (X / QFA)
إثارة الدقائق الأخيرة تمنح منتخب قطر الفوز على شقيقه الكويت، وسوريا تكتسح ميانمار في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.
أكرم عفيف محتفلا باحد هدفيه في مرمى الكويت (X/QFA) /ون ون winwin
واصل النجم أكرم عفيف تألقه في تصفيات كأس العالم 2026، حيث قاد منتخب قطر للفوز على الكويت بثلاثية نظيفة في الجولة الثالثة من الدور الثاني.
جانب من تحضيرات المنتخب القطري لمواجهة الكويت في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم (X/QFA) ون ون winwin
تنتظر المنتخبات العربية لقاءات مثيرة وصدامات قوية في تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال 2026، أبرزها القمة الخليجية والعربية بين قطر والكويت.
قائمة منتخب الإمارات لمباراتي اليمن في تصفيات كأس العالم 2026 تشهد مفاجأة باستبعاد علي مبخوت ون ون winwin X:UAEFNT
باولو بينتو المدير الفني لمنتخب الإمارات يكشف عن قائمة الأبيض، لخوض مباراتي تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.
القطري أكرم عفيف ضمن التشكيل المثالي لكأس آسيا 2024 (Getty) ون ون winwin
عرف التشكيل المثالي لكأس آسيا 2024 سيطرة عربية بحضور عديد النجوم الذين تألقوا خلال مباريات البطولة، تعرف إليهم في هذا التقرير.
منتخب قطر تأهل إلى نصف نهائي كأس آسيا 2024 ون ون winwin
أكد تأهلُ منتخبَي قطر والأردن إلى نصف نهائي كأس آسيا 2024 "تكريس عادة عربية خاصة"، في البطولة الأقوى على صعيد المنتخبات بالقارة الصفراء.
لاعبو المنتخب السعودي (facebook/saudiFF1956) ون ون winwin
عانت المنتخبات العربية من "سوء حظ لافت" في الدور ثمن النهائي لبطولة كأس آسيا 2024 بقطر؛ حيث تأهل منتخبان عربيان فقط إلى دور الثمانية.
من احتفال لاعبي ومدرب منتخب طاجيكستان عقب تخطي الإمارات في ثمن نهائي كأس آسيا 2024
المدرب الكرواتي بيتر شيغرت يتحدث عن إنجاز تأهل منتخب طاجيكستان إلى ربع نهائي كأس آسيا 2024، المُقامة منافساتها في قطر، عقب تخطي الإمارات بدور الـ16.
البرتغالي باولو بينتو مدرب الإمارات (Getty) ون ون winwin
مدرب الإمارات في قفص الاتهام عقب الإقصاء من بطولة كأس آسيا 2024 أمام منتخب طاجيكستان بركلات الترجيح (3-5) عقب التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي.