بوضياف يحدد سبب خسارة الدحيل لدرع السوبر القطري الإماراتي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-14 00:58
كريم بوضياف لاعب نادي الدحيل القطري (X/NFC1World)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أرجع كريم بوضياف لاعب نادي الدحيل القطري سبب خسارة فريقه للقب درع السوبر القطري الإماراتي أمام شباب الأهلي إلى تراجع مستوى الفريق في الشوط الثاني من المباراة.

وكان النادي الذهبي متقدمًا في الشوط الأول من المباراة بهدف نظيف من تسجيل نجمه البرازيلي كوتينيو، ولكن شباب الأهلي، تمكن من تسجيل هدفين في الشوط الثاني حسم بهما لقب درع السوبر القطري الإماراتي لمصلحته.

بوضياف يعترف بتراجع الدحيل في الشوط الثاني

واعترف بوضياف أن أداء الدحيل تراجع في الشوط الثاني مقارنةً بما قدمه في الشوط الأول من المباراة، وقال في تصريحاته بعد خسارة لقب درع السوبر القطري الإماراتي: "حتى نكون صرحاء، لقد كانت مباراة جيدة جدا، لقد قدمنا أداءً أفضل من الأهلي في الشوط الأول".

وزاد الدولي القطري بوضياف قائلًا: "الشوط الثاني كان صعبًا، لقد عادوا بقوة، وأنت تعرف هذه هي كرة القدم، وهذا نهائي، والتفاصيل الصغيرة تصنع الفارق، لقد سجلوا علينا من ركلتين حرتين، ولكننا في الطريق الصحيح، وسنكون جاهزين في كأس أمير قطر إن شاء الله".

أولونغا: لقد كنا سيئي الحظ بتلقي هدفين

أما زميل بوضياف في نادي الدحيل المهاجم الكيني مايكل أولونغا فأوضح بأن ناديه كان سيء الحظ أمام شباب الأهلي، وقال في تصريحاته: "النهائي يبقى نهائي، بالطبع المنافس لعب بميدانه، لقد لعبنا جيدًا، ولكننا كنا سيئي الحظ بتلقي هدفين".

وتابع أولونغا: "لقد دافعنا جيدًا في الشوط الثاني، ولكننا تلقينا هدفين من كرتين ثابتين وليس من اللعب المفتوح، هذه الكرات الثابتة صنعت الفارق لهم، ويجب أن نصحح هذه الأخطاء، ونواصل التطور".

جدير بالذكر أن الدحيل شارك في مباراة درع السوبر القطري الإماراتي بصفته حامل لقب دوري نجوم إكسبو الموسم الماضي 2022-2023.

وتراجعت نتائج الدحيل في دوري نجوم إكسبو خلال الموسم الكروي الحالي 2023-2024، حيث يحتل حاليًا المركز السادس على جدول الترتيب برصيد 25 نقطة، ومتأخرًا بفارق 18 نقطة كاملة عن المتصدر السد الذي يملك 43 نقطة، وبذلك يكون النادي الذهبي قد ضيع جميع حظوظه في الاحتفاظ بلقبه الذي توج به الموسم الماضي تحت قيادة مدربه الأرجنتيني السابق هيرنان كريسبو.

شارك: