نجم قطر: راضون بعد الخسارة من الجزائر في مباراة مجنونة

2021-12-16 04:54
كريم بوضياف (الأول يمين) يحلل خسارة قطر من الجزائر في نصف نهائي كأس العرب 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصف كريم بوضياف، نجم منتخب قطر، سيناريو مواجهة الجزائر في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب 2021 بالمجنون والمثير، وذلك بعد أن انتهت المباراة بتأهل جزائري دراماتيكي إلى المباراة النهائية المقررة السبت المقبل (18 ديسمبر/ كانون الأول) أمام منتخب تونس، مشيرا إلى أنه راضٍ عن مشوار العنابي في المسابقة العربية وسعيد بكسب الخبرة أمام منتخبات شمال إفريقيا القوية.


بوضياف قال في تصريحات إعلامية بعد نهاية مباراة قطر والجزائر، تعليقا على خروج العنابي من محطة المربع الذهبي: "سيناريو المباراة كان مثيرا جدا ومجنونا.. تمكنا من تعديل النتيجة في الدقائق الأخيرة، لكن أتت ضربة الجزاء لتقلب الموازين وتحسم نتيجة المباراة"، قبل أن يردف: "على كل حال، نحن راضون عن مشوارنا في البطولة".

لاعب قطر كريم بوضياف: نهائي كأس العرب سيكون كبيرا ونستهدف المركز الثالث


كريم بوضياف أكد أن منتخب قطر لن يفرط في حظوظه للحصول على المركز الثالث في البطولة العربية عندما يواجه المنتخب المصري يوم السبت (18 ديسمبر)، وصرح في هذا الشأن: "مواجهة مصر هي النهائي الصغير.. سنلعب اللقاء بفرصة الحصول على المركز الثالث. اللعب أمام منتخبات مثل مصر والجزائر يُكسبنا الخبرة التي نبحث عنها".


وتابع لاعب الوسط القوي حديثه بإبداء رأيه في النهائي المرتقب بين تونس والجزائر السبت المقبل، حيث صرح: "إنه نهائي كبير، سيجمع بين منتخبين قويين ومعتادين على اللعب مع بعضهما البعض. كلا المنتخبين يضم تشكيلة قوية ولاعبين ممتازين.. بدون شك سنحضر لمباراة جيدة".

شارك: