نجم شباب الأهلي سعيد بلقب درع السوبر القطري الإماراتي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-14 00:06
نجم شباب الأهلي البرازيلي إيغور جيسوس صاحب الهدف الثاني في شباك الدحيل ضمن درع السوبر القطري الإماراتي (X/Shabab_AlAhliFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبّر نجم شباب الأهلي إيغور جيسوس عن سعادته الكبيرة بعد تتويج فريقه بلقب درع السوبر القطري الإماراتي بعد الفوز أمام الدحيل القطري بنتيجة (2-1).

وكان البرازيلي إيغور جيسوس مهاجم نادي شباب الأهلي الإماراتي صاحب هدف الفوز لفريقه في المباراة، والذي سجله في الدقيقة (90+5) بعدما كان الوقت الأصلي للقاء يتجه نحو التعادل بنتيجة (1-1).

نجم شباب الأهلي جيسوس سعيد بالتتويج 

وعبّر نجم شباب الأهلي جيسوس عن سعادته البالغة بعد تتويج فريقه بلقب درع السوبر القطري الإماراتي على حساب الدحيل، وقال: "أنا سعيد جدًا بعد التتويج باللقب، لقد كان من المهم جدًا الفوز بأول نسخة لدرع السوبر القطري الإماراتي".

وأضاف مهاجم "فرسان فزاع" -مثلما يلقب نادي شباب الأهلي- قائلًا: "الفوز بأول نسخة لهذه البطولةـ سيبقى للتاريخ، وسيبقى إرثًا لنادي شباب الأهلي، لقد قاتلنا وحاربنا في المباراة طيلة التسعين دقيقة، ومجهوداتنا كللت بالفوز، وسنكمل مشوارنا هذا الموسم، وأمامنا بطولتين أخريين لم نتوج بلقبهما بعد".

ووجه نجم شباب الأهلي جيسوس رسالةً إلى مشجعي فريقه قال فيها: "بالنسبة لنا المشجع هو اللاعب رقم 12 ودوره كبير في دعم الفريق ودفعه نحو الأمام، الجماهير هي الحافز، ودائمًا ما تعطينا الرغبة للفوز، خاصةً في اللحظة التي يمكن أن نتراخى فيها ويتراجع مستوانا بعض الشيء".

عادل الهاشمي: الفوز بلقب درع السوبر القطري الإماراتي شعور لا يُوصف

ومن جهته، لم يجد عادل الهاشمي حارس مرمى نادي شباب الأهلي الكلمات لوصف شعور الفوز بلقب درع السوبر الإماراتي القطري، وقال في تصريحاته: "التتويج بلقب درع السوبر الإماراتي القطري شعور لا يوصف، وسيمنحني الدافع لتقديم أفضل ما لديَّ في المباريات القادمة".

وحول عدم اهتزاز ثقته رغم تلقيه هدفًا جميلًا من فيليبي كوتينيو نجم الدحيل في الشوط الأول من المباراة، صرح الحارس الهاشمي: "ما بين الشوطين تحدث معي مدرب الحراس، وقال لي الهدف صعب، وبأنني لا أتحمل مسؤولية دخوله إلى الشباك، وقال لي بأنه ما تزال لديك 45 دقيقة وأنت مُطالَب بالتركيز فيها، والحمد لله، قد وفقني الله في الشوط الثاني".

للتذكير فإن مباراة درع السوبر القطري الإماراتي تجمع بين بطل دوري نجوم إكسبو وبطل الدوري الإماراتي، ولقب نسختها الأولى كان من نصيب نادي شباب الأهلي دبي.

شارك: