مدرب شباب الأهلي واثق من الفوز على الدحيل في درع السوبر

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-13 01:10
الصربي ماركو نيكوليتش مدرب شباب الأهلي دبي (X/Shabab_AlAhliFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعربَ ماركو نيكوليتش، مدرب شباب الأهلي دبي، عن سعادته الغامرة بمشاركة فريقه في مباراة الغد ضد الدحيل القطري، في إطار منافسات درع السوبر الإماراتي القطري.

وتُقام مباراة شباب الأهلي وصيفه الدحيل يوم غد السبت 13 أبريل/ نيسان 2024، على ملعب راشد في إمارة دبي، وتطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وقال نيكوليتش في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة: "يسعدنا أن نكون جزءًا من هذا الحدث الاستثنائي، ونأمل أن يتواصل تقليد هذه البطولة لسنواتٍ قادمة. يُعدّ الفوز بهذه الدرع إنجازًا تاريخيًّا، خاصةً وأنّها البطولة الأولى من نوعها".

مدرب شباب الأهلي يطالب الجماهير بالدعم والمساندة

وطلب مدرب شباب الأهلي سند الجماهير أمام الدحيل بقوله: "لقد بذلنا جهدًا كبيرًا في الاستعداد لمباراة الغد، ونأمل أن يستمرّ فريقنا في أدائه الرائع، حيث لم نُمنَ بأيّ هزيمةٍ منذ بداية العام الحالي. هدفنا واحدٌ لا يتجزّأ، التتويج باللقب أمام الدحيل وإسعاد جماهيرنا. ونأمل أن يتجمّع جمهورنا بأعدادٍ غفيرة في ملعب المباراة غدًا، لمؤازرة الفريق ودعمه لتحقيق هذا الإنجاز المُهمّ".

وأشار نيكوليتش إلى نقاط القوة التي يتمتع بها الدحيل -بطل الدوري القطري- ووصفه بأنه فريق مُخيف يمتلك مدربًا مُحنّكًا ولاعبين موهوبين. وشدّد نيكوليتش على أهمية عدم ارتكاب أيّ أخطاء في مباراة الغد، مُناشدًا الجماهير الحضور بأعدادٍ غفيرة لمُؤازرة اللاعبين، الذين يُقدّمون أداءً مُبهرًا في ظلّ التشجيع الحماسي.

يحيى الغساني يُرحب ببعثة الدحيل

من ناحيته، بعث يحيى الغساني لاعب فريق شباب الأهلي دبي أطيب التهاني والتبريكات للجميع. بمناسبة عيد الفطر المبارك، كما رحب بضيوفه من قطر، معبرًا عن سعادته الغامرة باحتضان هذه البطولة الاستثنائية التي تُعدّ الأولى من نوعها. وأكّد الغساني أن كل بطولة جديدة تتميّز بطابع خاص وفريد يُضفي عليها رونقًا مُميزًا.

وقال يحيى في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "ندخل هذه المباراة المهمة بتطلعات كبيرة لتقديم أداء قوي يُسعد جماهيرنا. ندرك تمامًا صعوبة المواجهة، فمنافسنا هو بطل الدوري القطري، وفريق قوي يمتاز بقدرات عالية. لكننا عاقدون العزم على بذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز وحصد الدرع الغالية".

وتابع: "نثق بدعم جمهورنا الوفي الذي نتطلع لمساندته القوية خلال المباراة، ونأمل أن نرى استادنا ممتلئًا بأنصار شباب الأهلي الذين يُشعلون حماسنا ويدفعوننا نحو النصر".

وأكمل: "يغمرني شعور الفخر بالحضور اليوم ضمن صفوف الفريق الأول، بعد رحلة مميزة بدأت في أكاديمية شباب الأهلي. يحدونا جميعًا طموحٌ واحدٌ هو حصد البطولات، وسأبذل قصارى جهدي لدعم زملائي والفريق لتحقيق النصر. أتمنى لنا جميعًا التوفيق، لكن يبقى هدفي الأسمى هو فوز الفريق وتحقيقه للبطولة".

شارك: