أخبار قطر تحت 23 سنة

المنتخب القطري يحلم بحصد كأس آسيا تحت 23 عامًا للمرة الأولى في تاريخه (X/QFA) ون ون winwin
أنهت المنتخبات العربية مشاركتها في دور المجموعات من كأس آسيا تحت 23 عامًا، بنتائج متباينة بعد تأهل نصفها وتوديع 3 أخرى للمنافسات بصورة مبكرة.
احتفال لاعبي منتخب قطر الأولمبي بالفوز أمام إندونيسيا في كأس آسيا تحت 23 عاما 2024 (winwin) ون ون winwin
تعرف إلى موعد مباراة قطر واليابان في ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، والقنوات الناقلة لها وأكثر من ذلك.
من مشاركة لطفي ماجر مع منتخب قطر الأولمبي في المباراو ضد أستراليا ضمن كأس آسيا تحت 23 عاما (X/QFA) ون ون winwin
لطفي ماجر سعيد بالوصول مع منتخب قطر الأولمبي إلى ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا، حيث سيكون مع "العنابي" على موعد مع مواجهة المنتخب الياباني.
winwin يشرح أسباب الخروج الصادم لمنتخب أولمبي الأردن ون ون facebook/JordanFootball
winwin يشرح أسباب الخروج الصادم لأولمبي الأردن عقب الخسارة القاسية من إندونيسيا والإقصاء المبكر من دور مجموعات كأس آسيا تحت 23 عامًا.
من مباراة قطر وأستراليا في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا ون ون winwin
حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة المنتخبين القطري والأسترالي، التي أُقيمت اليوم الأحد، في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا لكرة القدم.
المنتخب السعودي حامل لقب كأس آسيا تحت 23 عامًا (X/SaudiNT) ون ون winwin
تتواصل منافسات كأس آسيا تحت 23 عامًا وسط ظروف مختلفة يعيشها العرب في ظل تألق السعودية وقطر ووداع مبكر عاشته الإمارات والكويت وغموض ينتظر العراق والأردن.
من مواجهة قطر والأردن في كأس آسيا تحت 23 عامًا (X/QFA) ون ون winwin
يُسدل الستار على المجموعة الأولى من كأس آسيا تحت 23 عامًا بمواجهتين تجمع الأولى بين قطر وأستراليا، فيما تواجه الأردن منافستها إندونيسيا.
فرحة لاعبي قطر الأولمبي بالهدف الأول في مرمى إندونيسيا (winwin) ون ون winwin
تعرف إلى القنوات الناقلة لمباراة قطر وأستراليا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا تحت 23 سنة 2024، وكيفية مشاهدة البث المباشر لها.
منتخب الأردن الأولمبي يتأهب لخوض مواجهة حاسمة أمام نظيره الإندونيسي ون ون winwin
winwin يُسلط الضوء على مباراة منتخب الأردن الأولمبي الأخيرة في دور المجموعات لبطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا، والمُقررة غدًا أمام إندونيسيا.
winwin يكشف أسباب خسارة منتخب أولمبي الأردن أمام قطر في كأس آسيا تحت 23 عامًا ون ون AFC
winwin يكشف الأسباب وراء خسارة منتخب أولمبي الأردن من نظيره منتخب قطر في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا.
عبد الله أبو زمع مدرب منتخب الأردن الأولمبي ون ون winwin
ماذا قال مدرب منتخب الأردن الأولمبي عن خسارة فريقه أمام قطر، اليوم الخميس، في دور المجموعات لبطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا؟
ماذا قال لاعبي منتخب الأردن الأولمبي بعد الخسارة من قطر؟ (facebook/JordanFootball) ون ون winwin
تصريحات لاعبي منتخب الأردن الأولمبي بعد الخسارة أمام المنتخب القطري بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية من دور مجموعات كأس آسيا تحت 23 عامًا.